Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 27 mai 2018

طاقم منتخب مصر متفائل بلحاق النجم محمد صلاح بمونديال روسيا...دعواتكم

نشر قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، على حسابه تويتر تغريدة إلى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، بعد أن تسبب في إصابته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

المدافع راموس كتب في تغريدته: تعطيك كرة القدم أيام سعيدة وأخرى صعبة، في البداية نحن زملاء اللعبة، أتمنى لك الشفاء العاجل صلاح، والمستقبل مازال أمامك طويلا وفي انتظارك.

وكانت الجماهير المناصرة لفريق ليفربول هاجمت راموس، واتهمته بأنه تعمد إصاب محمد صلاح في الشوط الأول للتخلص من خطورته في المباراة النهائية، التي انتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة (3-1). حيث قال مصارع “السومو” المصري عبدالرحمن شعلان، إن سيرجيو راموس قائد ريال مدريدالإسباني، تعمد إصابة محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا.

شعلان نشر في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: في كل الالعاب القتالية بيستخدمو الحركه دي حتى في (السومو) برضوا موجوده .. دي قصد مش حظ. أضاف: ربنا معاك يابو مكه و يقومك منها بالسلامة.

وأكد أبو العلا طبيب الفراعنة أنه بعد اتصالات مع الجهاز الطبي للنادي الإنجليزي فإن الاشعة التي أجراها صلاح أثبتت إصابته بما يسمى الجزع في أربطة مفصل الكتف. وأضاف مؤكدا أنه وفقا لهذا التشخيص فإنه متفائل بلحاق صلاح بكأس العالم بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي سيتم تحديده فور انضمامه لمعسكر الفراعنة بإيطاليا.
ما هو خلع الكتف؟
الكتف هو المفصل الأكثر جاذبية في جسم الإنسان. والإصابة فيه تمثل خطرا شديدا بالنسبة للرياضيين. وتقول هيئة الخدمات الصحية الوطنية (المملكة المتحدة) عن تلك الإصابة "الكتف هو أحد المفاصل الأسهل للخلع". يؤدي خلع الكتف إلى ألم فوري بالإضافة إلى عدم القدرة على تحريك الذراع.
تم تقييم حالة اللاعب المصري الدولي من قبل فريق ليفربول الطبي مرتين، قبل أن يخرج من الملعب. إذ من المقرر أن يتوجه صلاح الآن إلى المستشفى حيث سيخضع لفحص بالأشعة السينية التي ستحدد مدى قوة الإصابة. كما ستكشف الأشعة السينية ما إذا كان صلاح قد عانى من أي كسر آخر. وإذا كان لديه، سيغيب لفترة أطول.
مدة الغياب المتوقعة؟
يبقى هذا السؤال الأهم بالنسبة للشعب المصري خاصة وللعرب عامة، وتقول هيئة الخدمات الصحية الوطنية أن إصابة خلع الكتف تستغرق ما بين 12 إلى 16 أسبوعا للشفاء بعد إعادة الكتف إلى مكانه. إذ تبدأ مباريات كأس العالم في غضون أسبوعين، مباراة مصر الأولى ضد أوروجواي في اليوم الثاني من البطولة.

وجلي أن صلاح سيخضع لعلاج على مستوى عالمي، وهناك احتمال غيابه عن المباراة الأولى فقط. لكن من غير المرجح بأي شكل من الأشكال أن يعود إلى التدريب خلال الأسبوعين المقبلين.
وفي الاخير، نتمى الشفاء العاجل للنجم محمد صلاح، دعواتكم.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad