Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 28 mai 2018

إيسكو يقرر مغادرة ريال مدريد والرئيس فلورنتينو بيريز يحدد سقف مبلغ بيعه

قامت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين بالكشف عن رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد الخروج في الشوط الثاني من المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا عرفت خروج لاعب ملقا السابق ألاركون إيسكو في الدقيقة 61 ليدخل بدلا منه الويلزي جاريث بيل، الذي سجل هدفي الفوز لنادي ريال مدريد الإسباني ضد الفريق الإنجليزي ليفربول.

 نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 وللمرة الثالث على التوالى والثالثة عشر في تاريخ الفريق الأبيض، بعد الفوز أمام نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وحسب ما نشرت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يتواصل مع ألاركون إيسكو لمحاولة إقناعه بالانتقال إلى ملعب الإتحاد في الصيف.

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي دفع 60 مليون يورو إلى نادي ريال مدريد الإسباني للموافقة على بيع ألاركون إيسكو، وهو ما رفضه فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء مطالبا بـ100 مليون.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad