Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 28 mai 2018

فريق السيدة العجوز يحدد سعر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فوق سقف 120مليون يورو وريال مدريد متربص

قام الأسطورة التشيكية بافل نيدفيد لاعب يوفنتوس السابق ونائب رئيسه الحالي، بالتأكيد على أهمية الأرجنتيني باولو ديبالا للسيدة العجوز واصفا إياه بالمستقبل في عالم كرة القدم .

وأصبح مصير النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس يبدو محل شك، خصوصا بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز في العديد من المناسبات الهامة هذا الموسم المنتهي.

الوسائل الإعلامية الإيطالية نشرت أن يوفنتوس لا يمانع التخلي عن الأرجنتيني باولو ديبالا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة ولكن بالسعر الذي تحدده إدارة السيدة العجوز.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة “الميدياسيت” الإيطالية ذكرت أن يوفنتوس لن يسمح برحيل مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا بأقل من 120 مليون يورو وأن إدارة يوفنتوس حددت مبلغ 140 مليون يورو للموافقة فورا على رحيل الساحر الأرجنتينيي.

وأشارت شبكة “الميدياسيت” الإيطالية أيضا أن هذه الأخبار تعد جيدة جدا لأندية باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وارتبط اسم الارجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس بالرحيل عن السيدة العجوز في الفترة الأخيرة متجها إلى إسبانيا والليجا تحديدا إلى العاصمة مدريد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad