Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 24 mai 2018

جوردي ألبا: ينضم إلى مشجعي ليفربول ويتمنى خسارة ريال مدريد في جميع مبارياته

قام الظهير الأيسر جوردي ألبا بإشعال لهيب التنافس بين الغريمين برشلونة وريال مدريد من خلال دعمه لنادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف.

فريق البلاوجرانا برشلونة احتفل بالتتويج اللقب الثالث في الدوري الاسباني في أربع سنوات، لكن هذه الاحتفالات قد تتحول إلى سراب إذا ما حصل نادي ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

المدافع الدولي الإسباني اعترف أنه سينضم إلى قائمة مشجعي نادي ليفربول مساء السبت عندما يبدأ نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، قبل أن يؤكد أيضا بأنه يتمنى خسارة ريال مدريد في جميع مبارياته.

وصرح جوردي ألبا : “علاقتنا غريبة جدا، رغم أنني أتقابل مع لاعبي ريال مدريد بشكل دائم ، إلا أنني لا أزال أرغب في أن يخسروا جميع مبارياتهم ، لقد هنأتهم على الوصول لنهائي دوري الأبطال ولكن كان بودي أن لا أفعل ذلك”.

وبخصوص رفض ريال مدريد الوقوف في ممر شرفي لتحية نادي برشلونة قال ألبا : “الأمر يتعلق بالإعلام أكثر من الأندية ، ريال مدريد لديه أسباب لعدم قيامه بذلك ، ولكن بغض النظر عن رفض الوقوف لتحيتنا فنحن ما زلنا أبطال الدوري الإسباني“.


1 commentaire:

  1. علق أحدم قائلا عن جوردي ألبا ، إنه يحب الفريق الملكي كثيرا لكن بشكل غير معلن ، وسيشجع ليفراربول ليتفادى ظهور دموع الفرحة في حالة ما فاز االريال

    RépondreSupprimer

Post Top Ad