Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 25 mai 2018

موقف يورجن كلوب من صيام محمد صلاح ووصفه لريال مدريد بالساعة السويسرية

لم يريد المدرب الألماني يورجن كلوب التدخل في مسألة صيام النجم المصري محمد صلاح غدا السبت، وهو يوم إقامة نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي. إذ يرى يورجن كلوب أن صيام محمد صلاح من عدمه في يوم نهائي كييف أمر يعود إليه “الدين خاص، لكن كل شيء على ما يرام ومحمد صلاح ممتلئ بالطاقة”.

وفيما يتعلق بالمباراة التي تجمع فريقه ليفربول مع ريال مدريد، قال كلوب عنها “نهائي الأبطال سيكون كبيرا، علينا القيام بأشياء كثيرة أثناء التحضيرة، الأمر يتعلق بالهدوء وبرودة الأعصاب، فبعد عام 2013 أدركت بأني احتاج لفرصة أخرى واللاعبين منحوني إياها”.

وفي جوابه عن تتويج صلاح بالكرة الذهبية قال يورجن: “لقد بدأ الموسم بشكلٍ جيد جدا، لكنه يحتاج إلى سنوات طويلة من أجل الوصول إلى مستوى ميسي ورونالدو، إنهما عملاقان واستطاعا السيطرة على الجائزة لسنوات طويلة”. وأضاف: “لدينا اجتماع صغير الليلة وسنقوم بإيضاح ما تعلمناه مؤخرا، يجب استخدام نقاط قوتك والتكيف مع ما يمتلك الخصم، متأكد بأن اللاعبين سيكونون أكثر خبرة الثانية الأخيرة قبل انطلاق المباراة “.

وأشاد المدرب الألماني يورجن كلوب في حديثه بطريقة عمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي توج باللقب في الموسمين الماضيين، وذلك رغم وجود انتقادات كبيرة لعمله. ليختم كلوب: “زيدان كان واحدا من أفضل خمسة لاعبين في العالم، يمكنه التتويج باللقب للمرة الثالثة لأنه بارع، فريقه يعمل مثل ساعة سويسرية وعلينا الحذر”.

1 commentaire:

  1. مدرب متزن واقعي يحترم الخصم ويحترم خصوصيات اللاعبين

    RépondreSupprimer

Post Top Ad