Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 9 mai 2018

أمسية سقوط ميلان في روما: فريق السيدة العجوز اليوفي يسحق ميلان برباعية نظيفة ويتوج بطلا لكأس إيطاليا

 Embralaoder

سحق فريق يوفنتوس فريق ميلان برباعية ليتوج بطلا لكأس إيطاليا للمرة الرابعة تواليا، مؤكدا هيمنته على البطولات المحلية، وذلك عقب المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم الخميس. في نهائي كأس إيطاليا.

وانتهى أطوار الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، حيث وقف رجال المدير الفني جاتوزو ندا للند ضد عمالقة السيدة العجوز. لكن في الشوط الثاني عرف انهيار الروسونيري بشكل مفاجئ، واستقبل 4 أهداف في ظرف 20 دقيقة، بأخطاء كارثية من حارسه الشاب جيجي دوناروما.

قائد المنتخب المغربي المهدي بنعطية تمكن من تدوين الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة الدقيقة 56، بعدما ارتقى إلى ركنية بيانتش ليسكنها شباك دوناروما برأسية رائعة، وبعد 5 دقائق أضاف يوفنتوس الهدف الثاني عن طريق دوجلاس كوستا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل دوناروما في التعامل معها رغم أنها كانت في متناوله.

 Embralaoder

وعاد النجم المغربي بنعطية في الدقيقة 64 سيعود ليوقع الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، و الثالث لفريقه، مستغلا انفلات الكرة بغرابة من بين يدي دوناروما مرة آخرى.

وبهذا توج يوفنتوس بلقبه الرابع تواليا في كأس إيطاليا، فيما فشل فريق الروسونيري ميلان في تجديد العهد مع الألقاب، حيث كان آخر لقب حققه هو كأس السوبر الإيطالي بركلات الترجيح على حساب يوفنتوس في عام 2016.



1 commentaire:

  1. اليوفي يستحق التتويج خاصة هذا الموسم بالذات

    RépondreSupprimer

Post Top Ad