Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 23 mai 2018

التشكيلة المحتملة لفريق ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بكييف عاصمة أوكرانيا

لا شك أن كل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم خصوصا الأوروبية، الحدث الأهم والأبرز في الموسم الكروي وهو نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين الفريق الإنجليزي ليفربول والفريق الإسباني ريال مدريد في أمسية السادس والعشرين من شهر ماي الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

فريق الريدز ليفربول عاد إلى الواجهة الأوروبية من جديد بعد غياب دام سنوات عن هذا الدور النهائي، حيث تعد آخر نهائي خاضه الريدز يرجع إلى عام 2007 عندما خسر بثنائية مقابل هدف أمام ميلان الإيطالي في المباراة التي لعبت في العاصمة اليونانية أثينا. إذ يشغل نهائي دوري أبطال أوروبا كامل تفكير المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي والذي أنهى الموسم بشكل طيب عندما فاز على برايتون برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد في ختام موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تحدث عن مباراة فريقه المرتقبة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم بالعاصمة الأوكرانية كييف. حيث قال عكس التقارير الصحفية: "أن إيمري تشان يحاول العودة من جديد للملاعب قبل نهاية الموسم"، مشيرا إلى أن اللاعب الألماني يرغب في التواجد في نهائي .دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريدو

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ليفربول الإنجليزي مرة أخرى إلى إنجلترا بعد خوض معسكر تدريبي في إسبانيا تحضيرا للحدث الأهم والأقوى نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني يوم السبت القادم الموافق 26 ماي نهاية الشهر الجاري.

التقارير الإنجليزية أكدت أن لا حديث في مدينة ليفربول هذه الأيام إلا على المباراة المنتظرة التي تشهد عودة ليفربول للمحافل والنهائي الأوروبي الكبير بعد غياب دام 11 عاما منذ نهائي أثينا عام 2007 أمام ميلان الإيطالي.

فريق الريدز ليفربول أقام معسكر تدريبي مغلق في إسبانيا تحديدا بمدينتها الساحلية “ماربيلا” من أجل الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد نهاية هذا الشهر.

التقارير الإعلامية ذاتها ذكرت أنه بالرغم من وجود الألماني إيمري تشان مع بعثة ليفربول في إسبانيا إلا أن يورجن كلوب يستبعده تماما من مباراة ريال مدريد بسبب عدم جهازيته الطبية لخوض واللحاق باللقاء، بالإضافة إلى اقترابه من الرحيل عن صفوف ليفربول مجانا إلى يوفنتوس الإيطالي.

مشوار ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا كان صعب هذا الموسم، لكنه تمكن في الفوز على جميع منافسيه في جميع المباريات عدا لقاء الإياب ضد روما في الدور نصف النهائي إذ خسر بنتيحة 4-2 لكنه صعد بأفضلية خماسيته في لقاء الذهاب.

وساد جو حزين لقاء الذهاب بين ليفربول روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن جماهير الريدز والمدرب الألماني يورجن كلوب جائتهم أخبار بإصابة لاعب الوسط تشامبرلين إصابة بالغة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر. إذ يعتمد يورجن كلوب على تشامبرلين كثيرا في وسط الملعب و كصانع الألعاب، خصوصا بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني في يونيو الماضي.
تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
وتتشكل حراسة المرمى من: لوريس كاريوس خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – فان دايك – لوفرين – أندي روبرتسون. بينما يتكون خط الوسط من هندرسون – فينالدوم – ميلنر. ويضم خط الهجوم كل من: ماني – فيرمينيو – محمد صلاح

1 commentaire:

  1. ستبقى قلوب عشاق الفريقين معلقة إلى غاية يوم اللقاء الحاسم ، دعواتنا لمن سيكونون في التشكيلة من الفريقين وهم صائمون

    RépondreSupprimer

Post Top Ad