Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 23 mai 2018

التشكيلة المحتملة لفريق ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بكييف عاصمة أوكرانيا

خاض فريق ريال مدريد اليوم الثلاثاء حصته التدريبية الثانية هذا الأسبوع تحضيرا لنهائي دوري أبطال أوروبا، وظهر جميع اللاعبون وهم في كامل الجاهزية ومستعدون لتنفيذ أي  أمر من مدربهم. حيث لم يتغيب أي لاعب عن هذه الحصة التدريبية، إذ أبدى المدرب زين الدين زيدان إمكانية الاستعداد للمباراة ضد ليفربول دون أي إصابات.

والجديد في هذا الإستعداد هز دخول اللاعبون إلى أرضية ملعب فالديبيباس وسط حضور عدد كبير من الصحفيين والكثير من الكاميرات وضعت بالفعل على المنصة ، وهو أمر غير عادي، بسبب الاحتفال باليوم الإعلامي المفتوح بمناسبة نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول يوم السبت.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مطالب بالفصل بين لاعبين من الثلاثي إيسكو، بيل، وبنزيما، لخوض النهائي، لكن يبدو أن بنزيما الذي يبدو الخيار الأكثر وضوحا لزيدان، فيما عليه الفصل بين إيسكو، وبيل، الذي قدم مستوى مميز في آخر 3 مباريات في الليجا، حيث سجل في الكلاسيكو ضد برشلونة، سيلتا فيجو، . وفياريال.

وينظر عشاق الملكي إلى إيسكو على أنه الخيار المثالي للبدء في خط الوسط، حيث ستكون مغامرة الدفع بالثلاثي بي بي سي، ما قد يترك مساحات كبيرة أمام ثلاثي ليفربول المخيف، محمد صلاح، روبرت فيرمينيو، وساديو ماني.

وتعتبر التشكيلة التالية هي  الأقرب حتى الآن:
كيلور نافاس مارسيلو ـ راموس ـ فاران ـ كارفاخال كاسميرو ـ مودريتش ـ كروس ـ إيسكو رونالدو ـ بنزيما

1 commentaire:

  1. ستبقى قلوب عشاق الفريقين معلقة إلى غاية يوم اللقاء الحاسم ، دعواتنا لمن سيكونون في التشكيلة من الفريقين وهم صائمون

    RépondreSupprimer

Post Top Ad