Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 29 mai 2018

شاهد الفيديو: تدخل سيرجيو راموس على محمد صلاح متعمد بالدليل.

غضب مشجعو ، ليفربول ومصر، وبرشلونة أيضا من قائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي اتهم بتعمد إصابة محمد صلاح الذي اضطر إلى مغادرة المباراة في الدقيقة 30. إذ لازال النقاش محتدم بخصوص تعمده إصابة النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2017 على ملعب الألمبي بكييف عاصمة أوكرانيا.

هذا الفيديو لم يدع مجالا للشك بأن المدافع العملاق سيرجيو راموس تعمد إسقاط النجم أبو مكة لتقليل الخطورة التي سيشكلها على ريال مدريد طيلة أطوار النهائي.

 رغم وضوح الفيديو و تشابه اللقطتين مما لا يترك مجالا للشك انه يتم التدرب على تلك الحركة الرياضية العنيفة لتنفيذها بطريقة ذكية، إلا أن "الويفا" الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نشر اليوم الثلاثاء أنه لن يتخذ أي إجراء تأديبي ضد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد إسقاطه المريع لمحمد صلاح وأيضا بعد أن التقطت الكاميرات اعتدائه بالمرفق على حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس و أسقطه أرضا في الدقيقة 49، في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز به ريال مدريد يوم السبت.

تابع الفيديو:

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم أن القاعدة التأديبية تسمح بفتح تحقيق في حالات السلوك غير اللائق الجدية التي لا يراها الحكام وهو شرط “لا ينطبق في هذه الحالة”. وقال الاتحاد الأوروبي “لم يكن هناك أي احتجاج آخر” على حكم اللقاء. لتتم تبرئة راموس من كل الاتهامات الموجهة إليه.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad