Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 23 mai 2018

كريستيانو رونالدو: ستكون لحظات للتاريخ إن فزنا، نعي تمام الوعي أن ما نفعله هو التاريخ

صرح نجم البرتغال وأسطورة ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي السبت القادم الموافق 26 ماي على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف. إذ تواجد كريستيانو رونالدو خلال مقابلة صحفية خاصة بلقاء ليفربول داخل ملعب السانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد، للحديث عن الحدث الأهم والأبرز في الموسم وهو نهائي دوري أبطال أوروبا.

النجم كريستيانو رونالدو شدد على إعجابه الشديد بفريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أن كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب تستحق التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح رونالدو  عن هدفه من المباراة القادمة قائلا: ” أريد الفوز بكل تأكيد، أريد أن يتوج ريال مدريد بطلاً لبطولة دوري أبطال، أريد التتويج بلقبي الخامس في مسيرتي”. و استرسل رونالدو تصريحاته قائلا: ” أنا بحالة جيدة، ستكون لحظات للتاريخ إن فزنا، نعي تما الوعي أن ما نفعله هو التاريخ”. وأكمل تصريحاته: “أعيش هنا لحظات مميزة دائما في هذا النادي ولكنها صعبة، ضد يوفنتوس مثلا كانت لحظات رائعة ولكن النهاية كانت صعبة”.

وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو توج ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات في تاريخه أعوام 2008، 2014، 2015، 2016 وآخرها العام الماضي ضد يوفنتوس عام 2017.

1 commentaire:

  1. كريستيانو رونالدو لا يحتاج سوى إلى هذا النهائي والفوز به وما سيأتي
    بعده لن يكون سوى تحصيل حاصل بالنسبة إليه

    RépondreSupprimer

Post Top Ad