Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 29 mai 2018

هذا ما فعله سيرجيو راموس لمصالحة محمد صلاح


قامت صحيقة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، بالكشف عن إصرار المدافع العملاق سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، على مصالحة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي بمطالبة التعاقد معه، بعد التسبب في إصابته خلال المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان صلاح قد تلقى إصابة قوية في الكتف خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول التي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس.

و أشارت التقارير الطبية الأولية في ضوء أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها صلاح اليوم في بريطانيا، أن من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بعدما تبين أنه لا يعاني من كسر أو شرخ، ما يعني مدة غياب أقل من المتوقع.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، يرحب سيرجيو راموس مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بفكرة انضمام المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لفريقه في الموسم المقبل. وأشارت أيضا إلى أن سيرجيو راموس لا يمانع في انضمام المصري محمد صلاح إلى صفوف ريال مدريد ليحل محل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لمح في تصريحاته عقب نهائي دوري أبطال أوروبا إلى رحيله في الصيف.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad