Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 14 mai 2018

القائمة الأولية لمنتخب السامبا التي ستشارك في مونديال روسيا 2018


عرفت قائمة المنتخب البرازيلي استبعاد اليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الإيطالي من تشكيلة المنتخب البرازيلي في مونديال روسيا هذا الصيف، في حين جرى استدعاء 23 لاعبا بينهم نيمار. حيث أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين عن قائمته الأولية المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا خلال الصيف الجاري.

وتتكون اللائحة التي كشف عنها المدرب تيتي كل من أليسون حارس مرمى روما، بالإضافة إلى دوجلاس كوستا الذي أنهى الموسم بالحصول على ثنائية الدوري والكأس مع فؤيق السيدة العجوز يوفينتوس.

وتشير اللائحة إلى أن خط الدفاع يتكون من : فاجنر من كورينثيانز، دانيلو من مانشستر سيتي، مارسيلو من ريال مدريد، فيليبي لويس من أتلتيكو مدريد، ميراندا من إنتر ميلان، تياجو سيلفا من باريس سان جيرمان، ماركيينوس من باريس سان جيرمان، جيروميل من جريميو.


بينما يتكون خط الوسط من: كاسيميرو من ريال مدريد، باولينيو من برشلونة، كوتينيو من برشلونة، فرناندينيو من مانشستر سيتي، ويليان من تشيلسي، ريناتو أوجوستو من بكين جوان، فريد من شاختار دونيتسك.

وفي الأخير يتكون خط الهجوم من: دوجلاس كوستا من يوفنتوس، نيمار من باريس سان جيرمان، جابرييل جيسوس مانشستر سيتي، فيرمينو من ليفربول، تايسون من شاختار دونيتسك.

1 commentaire:

  1. ترسانة من اللاعبين المميزين على أمل التتويج بكأس الكؤوس

    RépondreSupprimer

Post Top Ad