Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 14 mai 2018

رسميا توماس توخيل مدربا للباريس سان جيرمان ويوناي إمري قريب من قيادة أرسنال


قام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي  بالإعلان رسميا عن التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل من أجل قيادته في الموسم القادم خلفا للإسباني يوناى إيمري. إذ نشر الباريسي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني وحساباته على مواقع التوصل الاجتماعي، يعلن فيه عن تولي المدرب الألماني توماس توخيل المهمة والقيادة لنادي أمراء باريس لمدة موسمين.

وأعلن المدرب الإسباني يوناى إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان السابق في وقت سابق أن هذا الموسم المنقضي هو الأخير له مع بطل فرنسا، بعد حسمه رسميا لجميع الألقاب المحلية مع النادي الباريسي هذا الموسم.

وعلى الجانب الأخر، كشف توماس توخيل عن سعادته الكبيرة بعد تولي تدريب باريس سان جيرمان قائلا : ” فخور بتواجد هنا، في أحد أعظم أندية كرة القدم في العالم”. وتابع حديثه قائلا : “أتطلع من اليوم للعمل مع هؤلاء اللاعبين الكبار، نمتلك العديد من اللاعبين الذين يمتلكون جودة عظيمة، نريد تحقيق كل شئ وسنعمل من اللحظة”.

ولا يوجد مجال للشك أن توماس توخيل يعد من أبرز المدربين على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي، وكان هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين، إلا أنه اختار تدريب الفريق الباريسي ويعلم أن المهمة في باريس سان جيرمان حقا ليست بالسهلة. حيث أنه بكل تأكيد مهمة تدريب نادي بحجم باريس سان جيرمان هى مهمة صعبة، النادي الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في أرجاء فرنسا كونه نادي العاصمة الأول، المطالب دائما بحصد العديد من البطولات، خصوصا البطولة الأقوى والأصعب أوروبيا دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الصحف الإنجليزية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب الاسباني يوناى إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقه للتدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم. إذ ذكرت صحيفة “الاكسبرس” أن المدرب يوناى إيمري لا يستبعد التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم كخطوة قادمة، بعد اعلانه رسميا رحيله عن القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية هذا الموسم.

وأشارت تقريرات صحيفة الاكسبرس الإنجليزية، أن المدرب الإسباني يوناى إيمري دخل دائرة اهتمامات نادي آرسنال الإنجليزي والذي بيحث هو الآخر عن مدرب جديد لقيادته الموسم القادم بعد اعلانه رحيل أرسين فينجر رسميا الذي قاد لسنين طويلة.

الصحيفة الإنجليزية ذاتها أضافت، أن نادي آرسنال ليس الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات المدرب الإسباني يوناى إيمري، وأن جاره اللندني وست هام هو الآخر مهتم بخدمات مدرب باريس سان جيرمان لقيادته الموسم القادم.


1 commentaire:

  1. القرار كان منتظر من الصحافة الفرنسية وكل جماهير النادي الباريسي

    RépondreSupprimer

Post Top Ad