Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 16 mai 2018

القائمة الأولية لمنتخب نسور قرطاج التي ستشارك في مونديال روسيا 2018


قام المدرب المخضرم نبيل معلول المدير الفني للمنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، بالإعلان عن قائمة فريقه الأولية التي تضم 29 لاعبا للمواجهات الودية ضد منتخبات البرتغالي وتركيا وإسبانيا، وذلك في إطار الإستعدادات لبطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، أوقعت منتخب نسور قرطاج في المجموعة السابعة النارية مع منتخبات بلجبكا، إنجلترا، بنما. حيث سيواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، نظيره إنجلترا في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، في المواجهة التي ستقام يوم 18 يونيو، قبل مواجهة بلجيكا يوم 23 من نفس الشهر، ثم بنما يوم 28.

وتتكون لائحة حراس عرين تونس من: أيمن المثلوثي،معز بن شريفية،معز حسن،فاروق بن مصطفى.

بينما تتشكل لائحة لاعبي خط الدفاع من: حمدي النقاز،ديلان بــرون،رامي البدوي،يوهان بن علوان،صيام بن يوسف،ياسين مرياح،بلال المحسني،خليل شمام،أسامة الحدادي،علي معلول.

وتتضمن لائحة خط الوسط كل من: الياس السخيري،محمد بن عمر،غيلان الشعلالي،كريم لعريبي،الفرجاني ساسي،أحمد خليل،سيف الدين الخاوي،محمد وائل العربي.

وفي الأخير تضم لائحة خط الهجوم كل من : فخرالدين بن يوسف،أنيس البدري،بسام الصرارفي،أحمد العكايشي،وهبي الخزري،نعيم السليتي،صابر خليفة. في حين يغيب النجم يوسف المساكني بداعي الإصابة.

1 commentaire:

  1. منتخب نسور قرطاج مثله مثل باقي الفرق العربية المتأهلة للمونديال الروسي يطمح لعبور الدور الاول ، نتمنى له ذلك

    RépondreSupprimer

Post Top Ad