Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 7 mai 2018

سيرجيو راموس يحصل على أغلى هدية من الرسام إنييستا ويسمي كلاسيكو أمس بكلاسيكو إنييستا

 Andress Iniesta

قام نجم وقائد ريال مدريد المدافع الصلب سيرجيو راموس اليوم الاثنين بنشر صورة للقميص الذي حصل عليه من الرسام نجم و قائد برشلونة فريق البلاوجرانا أندريس إنييستا، والذي لعب به آخر مباراة كلاسيكو له يوم أمس الأحد على ملعب كامب نو برسم الجولة 36من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المدافع الصلب سيرجيوراموس علق عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على صورته وهو يرتدي الزي الرياضي لنادي ريال مدريد ممسكا بقميص إنييستا بيده: “سنفتقدك يا صديقي”. وكتب تحت الصورة أيضا عبارات عاطفية وقال : “بعيدا عما حدث داخل الملعب بيننا، سيتذكر الجميع مباراة الأمس بكلاسيكو إنييستا، كلاسيكو حقيقي، سنفتقدك كثيرا يا صديقي”.
مــــقالات مرفقة:
وجاء رد الرسام أندريسإنييستا على الصورة التي نشرها المدافع الاندلسي وقال : “أشكرك زميلي راموس على الأوقات الكثيرة التي قضيناها معا في المنتخب الإسباني أو كمنافسين، أتمنى لك التوفيق”.

 Andress iniesta

وفي مؤتمر صحفي صرح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على قرار أندريس انيستا قائد برشلونة بالرحيل عن ناديه الكتاولني مع نهاية الموسم الجاري قائلا: هو لاعب كرة قدم حقيقي، إنها لحظة صعبة بالنسبة لي وبالنسبة لأي شخص محب لكرة القدم.
واسترسل:" أنا لا أنظر إليه على أنه لاعب في برشلونة المنافس لكنني أعتبره لاعب كرة قدم حقيقي، هو ساحر ويقدم الكثير لفريقه".

           وتابع زين الدين: "أنا أحب هذه النوعية من اللاعبين، لا أعرفه جيدا على المستوى الشخصي لكنه يستحق الثناء وأتمنى له كل التوفيق على المستويين الشخصي والكروي".

الأسطورة أندريس إنييستا سيغادر نهاية هذا الموسم بعد 16 عاما قضاها في صفوف فريق برشلونة شارك خلالها في 669 مباراة وسجل 57 هدف في جميع المسابقات، فيما حصل على لقب الدوري الإسباني ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات وكأس إسبانيا ست مرات، وذلك في مؤتمر صحفي حضره لاعبو البارسا والجهاز الفني والإدارة، وأفراد عائلته.


1 commentaire:

Post Top Ad