Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 31 mai 2018

زين الدين زيدان يفجر مفاجأة من العيار الثقيل باستقالته من تدريب ريال مدريد


أقدم الفرنسي زين الدين زيدان على تفجير مفاجأة من العيار الثقيل باستقالته من تدريب ريال مدريد في مؤتمر صحفي عقده قبل قليل. إذطلب زيدان صباح اليوم الخميس من الصحفيين الحضور مؤتمر صحفي دون توضيح السبب، وخلال المؤتمر أعلن زيزو تقديم استقالته لإدارة النادي لرغبته بالرحيل.

وتجدر الإشارة إلى أن زيدان حقق انجازا لا سابق له، وذلك بالفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات متتالية عندما تغلب ريال على ليفربول بنتيجة 3-1 ليتوج فترة لا تنسى في مهمته الأولى كمدرب. كما تولى زيدان قيادة ريال في وقت صعب عقب إقالة رفائيل بنيتيز في يناير 2016، ونجح بشكل سريع في توحيد اللاعبين المنقسمين، ليحقق أول ألقابه الأوروبية الثلاثة قبل عامين عندما تغلب ريال على غريمه المحلي أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في النهائي. بينما في العام التالي قاد ريال لثنائية دوري الأبطال والدوري الاسباني لأول مرة في 59 عاما.

وفي تعبير لزيدان خلال المؤتمر الصحفي قال: “أنا أحب ريال مدريد والرئيس إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.

واسترسل في حديثه قائلا: “لكن هذا الفريق يحتاج إلى التغيير من أجل الحفاظ على الفوز، هذا هو السبب الذي جعلني أتخذ هذا القرار رغم أنني كنت بحاجة لخطاب آخر”.

 وأعرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من جانبه عن اندهاشه من قرار زيدان المفاجئ، وأردف قائلا “أريد أن أشكره على كل تفانيه وعلى كل ما فعله للنادي، هذا ليس وداعا، سنراك قريبا، لكن إذا كان بحاجة إلى استراحة، فهو يستحقها بالطبع”.

واكمل قائلا: “بعد الفوز بدوري الأبطال، فهذا قرار غير متوقع أبدا، ولكن يجب أن نحترم القرار رغم أنه سبب لي صدمة كبيرة عندما علمت، كان بودي إقناعه لكنني أعرف كيف يفكر زيدان”.

وتوج زيدان بتسعة ألقاب كبيرة وهو مدرب لريال وتحقق الانتصار الأخير للفرنسي البالغ من العمر 45 عاما يوم السبت الماضي لينضم إلى مجموعة من صفوة المدربين تضم بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي الذين فازوا بالكأس الأوروبية ثلاث مرات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad