Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

أنتونيو كاماتشو لاعب ومدرب ريال مدريد السابق يكشف عن رأيه بخصوص الخيار الأفضل للفريق بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونيمار مهاجم باريس سان جيرمان


قام لاعب ومدرب ريال مدريد السابق بالكشف عن رأيه بخصوص الأفضل للفريق بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم البرازيلي نيمارمهاجم باريس سان جيرمان.

ويعرف سوق الإنتقالات الصيف المقبل إثارة جدل كبير حول مستقبل صاروخ ماديرا رونالدو نجم ريال مدريد في الآونة الأخيرة، حيث تشير بعض التقارير أن الدون سينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية مع نجم وقائد السيلساو نيمار المتوقع انتقاله إلى الفريق الملكي ريال مدريد.
مــــقالات مرفقة:
كاماتشو يعتقد أنه من الأفضل لريال مدريد الإبقاءعلى كريستيانو رونالدو ومن ثم محاولة التعاقد مع نيمار، مركزا على أن صاروخ ماديرا أهم للفريق من النجم البرازيلي في الوقت الراهن.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام  قال كاماتشو: “من الأفضل أن يكونان معاً، رغم أننا نملك رونالدو الأفضل، سوف ننتظر ونرى ماذا سيكلفنا الآخر نيمار”.

وفيما يخص رأيه بخصوص استقالة زيدان المفاجئة قال أنتونيو كماتشو: “لقد قال زيدان بوضوح أنهم بحاجة إلى خطاب آخر وحافو جديد، لقد رأى أن الفريق سينخفض مستواه بشكل أكبر في المستقبل”.

وحول الإهتمام الذي يعيره ريال مدريد للتعاقدمع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، قال كاماتيشو: “أعرفه تماما، لقد أحضرته من الأرجنتين، أراه مستعدا جدا لخطوة كهذه وهو مثالي للفريق”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad