Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

نيمار يثبت تعافيه من الإصابة بتسجيل هدف عالمي ضد كرواتيا ستعدادًا لكأس العالم 2018


فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الكرواتي وديابنتيجة هدفين مقابل لا شيء على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول في إنجلترا استعدادا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في 14 يونيو الجاري.

وسجل نجم وقائد السيليساو نيمار دا سيلفا الذي دخل كبديل في بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة الودية مسجلا عودة مميزة إلى الملاعب من خلال تسجيل هدف مذهل ضد كرواتيا في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد مراوغة لاعبين إثنين من جانب كرواتيا ثم تسديدة كرة قوية في الزاوية العليا اليمنى من المرمى.

مــــقالات مرفقة:
·         أنتونيو كاماتشو لاعب ومدرب ريال مدريد السابق يكشف عن رأيه بخصوص الخيار الأفضل للفريق بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونيمار مهاجم باريس سان جيرمان
·         بعد الإصابة يعود نيمار ليظهر في اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب البرازيل بمنتخب كرواتيا برسم التحضيرات لمونديال روسيا 2018
وتجدر الإشارة أن القرعة أوقعت منتخب السليساوفي المجموعة الخامسة والتي تضم أيضا كل من: سويسرا، كوستاريكا وصربيا.

نيمار البالغ من العمر 26 عاما كان قد غاب عن الملاعب منذ 28 فبراير الماضي عندما تعرض لإصابة خلال انتصار 3-0 لباريس سان جيرمان على حساب مارسيليا. إذ أجرى نجم برشلونة الإسباني الأسبق والذي انتقل إلى صفوف النادي الباريسي الصيف الماضي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 222 مليون يورو، عملية جراحية قبل 3 أشهر بالضبط من اليوم حرمت فريق العاصمة الفرنسية من خدماته حتى نهاية الموسم.

المدرب تيتي والشعب البرازيلي يعقدون آمالا عريضة على هدف ريال مدريد الإسباني الأول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لقيادة البرازيل لمعانقة الذهب في روسيا 2018.

الصحيفة آس الإسبانية الشهيرة ذكرت أن الفريق الملكي ريال مدريد قد أرسل أحد كشافيه لمتابعة نيمار عن كثب في ودية ملعب أنفيلد الجارية الآن.

و في الوقت البديل من أحداث الشوط الثاني ،أضاف روبيرتو فيرمينو نجم ليفربولوالذي اعتاد التألق على هذا الملعب الهدف الثاني.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad