Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 21 juin 2018

ويستمر الأداء المخزي من كتيبة التانجو بقيادة ليونيل ميسي رغم تشجيعات الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا

سحق المنتخب الكرواتي نظيره الأرجنتيني بثلاثية دون رد ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمرحلة الثانية ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا، ليعبر بالتالي رفاق لوكا مودريتش إلى دور 16 من المسابقة. إذ نجح المنتخب الكرواتي من تسجيل الهدف الأول مستغلا خطأ قاتل من الحراس ويلي كاباييرو بعدما قدم الكرة هدية على طبق من ذهب لريبيتش الذي لم يتواني عن تسجيلها في المرمى.

الهدف الثاني سجلته كرواتيا في الدقيقة 80 من عمر المباراة عن طريق القائد لوكا مودريتش الذي تلاعب بدفاع الأرجنتين وسدد كرة في قمة الروعة بعيدة المدى غلى يسار كاباييرو لستكن الشباك. ولم يكتفي المنتخب الكرواتي بهذه النتيجة بل واصل الضغط على المنافس وخطف هدفا ثالثا في اللحظات الأخيرة عن طريق إيفان راكيتيش نجم فريق برشلونة الإسباني بعد نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين.

الكل يجمع على أن أداء الأرجنتين خلال اللقاء كان متواضعا لاقاه مستوى كبير وتركيز عالي من المنتخب الكرواتي الذي أثبت أنه نفسه بقوة كأحد أبرز المرشحين لتحقيق لقب كأس العالم 2018.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد المنتخب الكرواتي ست نقاط  معززا صدارته للمجموعة الرابعة، ونجح بالتأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2018، في حين استمر المنتخب الأرجنتيني عند نقطة واحدة حصدها من لقاء أيسلندا.

الأسطورة التاريخية دييغو أرماندو مارادونا عبر عن دعمه لمنتخب بلاده ولنجمهم الأول لليونيل ميسي بطريقة رائعة قبل المباراة، وذلك برفع قميص ليونيل ميسي أمام المشجعين، كما قاد بعد الهتافات له، وللمنتخب ككل مع باقي المشجعين الحاضرين في الملعب.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخسارة تعد هي الأسوء في تاريخ مشاركات منتخب التانغو بدور المجموعات منذ تلقيهم للهزيمة بستة أهداف مقابل هدف واحد أمام تشيكوسلوفاكيا في مونديال 1958 الذي أقيم بالسويد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad