Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 juin 2018

الأرجنتين تدخل دوامة الاحتمالات للتأهل إلى دور 16 من كأس العالم روسيا 2018

 لم يتوقع أشد المتفائلين أن يحقق المنتخب الكرواتي الفوز على نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف نظيفة، وهذا الأداء المخزي من كتيبة التانجو بقيادة ليونيل ميسي. إذ تعقدت مهمة منتخب التانغو بشكل كبير في تجاوز دور المجموعات.

وسبق للمنتخب الأرجنتيني أن تعثر في المباراة الإفتتاحية ضد (الفايكينس) إيسلندا بهدف لمثله، فيما ضمنت كرواتيا التأهل بعدما سبق لها أن فازت أيضا في مباراتها الافتتاحية ضد منتخب نيجيريا بهدفين لصفر.

كرواتيا المجموعة تصدرت برصيد 6 نقاط، فيما تحتل إيسلندا المركز الثاني بنقطة واحدة مع مباراة ناقصة ضد نيجيريا ستلعب غدا الجمعة، في حين يحتل المنتخب الإفريقي المركز الأخير. في حين يحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى انتظار مباراة نيجيريا ضد إيسلندا غدا على الأمل تحقق نتيجة تخدم مصالحه في المباراة الأخيرة ضد نيجيريا التي لا بديل له على الفوز فيها.

وللوقوف على احتمالات تأهل منتخب الأرجنتين، ففي حال تعادل إيسلندا مع نيجيريا، ستحتاح الأرجنتين للفوز على نيجيريا، وهزيمة إيسلندا، أوتعادلها مع كرواتيا. وفي حال فوز إيسلندا على نيجيريا، ستحتاج الأرجنتين للفوز على نيجيريا بنتيجة كبيرة، وانتظار خسارة إيسلندا ضد كرواتيا. والاحتمال الأخير هو في تعادل الفريقين، سيكون على الأرجنتين الفوز على نيجيريا، وانتظار تعثر إيسلندا ضد كرواتيا، بالخسارة، أو التعادل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad