Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 juin 2018

البرازيل تسعى للصدارة أمام كوستاريكا والأرجنتين تحت رحمة نيجيريا عندما تواجه ايسلندا

اليوم الجمعة 22 يونيو يشهد ثلاثة مواجهات مونديالية، اثنتين من المجموعة الخامسة وواحدة عن المجموعة الرابعة ستسفر المتأهل عنهم. وستكون السيليساو على موعد مع كوستاريكا، بينما تواجه صربيا منتخب سويسرا في لقاء أوروبي خالص، وأخيرا مواجهة أفروأوروبية بين نيجيريا وآيسلندا.

منتخب البرازيليبحث عن التدارك والعودة إلى قيادة المجموعة الخامسة عندما تلعب مع كوستاريكا في افتتاح لقاءات اليوم بعد التعثر للمنتخبين في اللقاء الأول. حيث قدمت السامبا عرض غير مقنع أمام سويسرا واكتفت بنقطة التعادل، بينما خسرت كوستاريكا أمام صربيا وبدت بعيدة عن الفريق الذي أبهر العالم في 2014 ووصل إلى ربع النهائي. وسبق للمنتخبين أن تقابل من قبل في 10 مناسبات، منهم فوزين للبرازيل في المونديال، وفازت كوستاريكا مرة وحيدة في تاريخها على البرازيل، بينما لم تفز في كأس العالم على أي فريق جنوب أمريكي إلا الأوروجواي في 2014.


وستسعى صربيا الى تدعيم موقفها في صدارة المجموعة عندما تلعب مع سويسرا المنتشية بنقطة التعادل مع البرازيل في اللقاء الافتتاحي في ثاني لقاءات اليوم. حيث قدم الصرب عرض قوي وظهروا كفريق منظم ومتعدد المفاتيح، بينما كان السويسريون يرهبون البرازيل في الشوط الأول ولكن في الثاني دخلوا الأجواء وخطفوا التعادل. اللقاء هو الأول بين صربيا وسويسرا، وإن كان لعبا معا 13 مرة تحت مسمى يوجوسلافيا، منها لقاء فازت به سويسرا بمونديال 1950.


منتخب نيجيريا سيسعى للعودة مرة أخرى لأجواء المجموعة الرابعة عندما تختتم لقاءات اليوم بمواجهة آيسلندا، في لقاء ستتابعه أعين الأرجنتينيين عن كثب لأنه سيحدد موقفهم من التأهل للدور الثاني. بينما في حالة انتصار آيسلندا فذلك يعني خروج الأرجنتين بنسبة كبيرة وقرب تأهل تاريخي للمرة الأولى للدولة الصغيرة للأدوار الإقصائية، بينما فوز نيجيري يفتح المجموعة على كل الاحتمالات في الجولة الأخيرة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad