Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 juin 2018

البرازيل تفوز بصعوبة بثنائية في آخر أنفاس المواجهة برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018 في روسيا.

تمكن المنتخب البرازيلي من الفوز على نظيره الكوستاريكي بثنائية دون رد في الوقت بذل الضائع من الشوط الثاني، في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018 في روسيا.

فيليبي كوتينيو وقع الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف نجم السيليساو نيمار الهدف الثاني في الدقيقة السابعة. ليرفع المنتخب البرازيلي بهذه النتيجة رصيده إلى 4 نقاط ليعتلي صدارة المجموعة مؤقتا لحين خوض مواجهة سويسرا وصربيا، بينما تذيل منتخب كوستاريكا الترتيب بلا نقاط.

النجم كوتينيو نجم برشلونة رفع رصيده إلى هدفين في النسخة الحالية من المونديال، بعدما سجل هدف “السيليساو” محققا التعادل 1-1 بالجولة الأولى ضد منتخب سويسرا.

المنتخب الكوستاريكي أهدر فرصة هدف محقق في مباراته أمام نظيره منتخب البرازيل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية. بينما في الدقيقة الـ 13 فاجئ منتخب كوستاريكا منافسه البرازيل بهجمة مرتدة سريعة ومميزة، انتهت بتصويبة قريبة للغاية من قبل سيلسو بوجاس مورا، ولكن التسديدة جاءت بجانب القائم الأيمن لحارس مرمى السيليساو المميز أليسون بيكر.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad