Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 6 juin 2018

كريستيانو رونالدو:عندما تجتمع النجومية بالإنسانية


قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتلبية طلب طفلين يعانيان من المرض بدون تأخر، أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018.

قائد منتخب البرتغال ونجم ريال مدريد رونالدو التقى مع طفلين مريضين بعد انتهاء التدريب، الذي يسبق المباراة الودية أمام الجزائر، المقررة يوم الخميس في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقامت صفحة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بنشر صور من المقابلة مع كتابة بيان: الطفلان جواو وفرانسيسكا زارا مدينة “سيوداد ديل فوتبول دى أويراس، وتواجدا داخل معسكر منتخب البرتغال لمقابلة نجمهما المفضل رونالدو. وتابع البيان: اللقاء بين قائد المنتخب الوطنى كريستيانو رونالدو والطفلين جاء بعد تدريب البرتغال، فى لحظات غلبت عليها العاطفة والسعادة.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو كان قد انضم إلى معسكر البرتغال بعد نهاية أجازته القصيرة، التي حصل عليها بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وأوقعت القرعة منتخب البرتغال في المجموعة الثانية ضمن منافسات كأس العالم 2018، مع إسبانيا والمغرب وإيران، لتكون المهمة صعبة على أبطال أوروبا للصعود إلى الدور التالي في المونديال.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad