Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 6 juin 2018

تشافي هرنانديز يوجه انتقادات قوية لإدارة برشلونة وينوه بانجازات ريال مدريد


قام النجم الإسباني تشافي هرنانديز بتوجيه انتقادات لفؤيق البلاوجرانا برشلونة، وخصوصا للمسؤولين المكلفين بمتابعة ومراقبة أبرز اللاعبين في ملاعب الأندية العالمية. حيث انتقد سياسة برشلونة في سوق الانتقالات على مدى السنوات الماضية ، في الوقت الذي أشاد به بفوز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وكالة الصحافة الإسبانية نشرت تصريحات منسوبة إلى اللاعب تشافي هرنانديز بعد تسريب تسجيل خاص له، حيث أكد بأن نادي ريال مدريد يتمتع بجينات الانتصار بينما لا يزال برشلونة في غيبوبة.

القائد السابق لفريق برشلونة وصاتع الألعاب الإسباني صرحأيضا في هذا التسجيل : “نادي برشلونة في حالة غيبوبة منذ سنوات بما يتعلق بالانتقالات، في الحقيقة المسؤولون عن التعاقدات تائهون وهذا الأمر كان له عواقب وخيمة للغاية”.

تشافي هرنانديز أكد أن الملكي ريال مدريد كان محظوظا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب العديد من الأمور الذي ساعدته على تحقيق الانتصارات ومنها إصابة نيمار في ثمن النهائي ومحمد صلاح في النهائي.

واسترسل بقوله : “كل شيء كان يتماشى مع صالح ريال مدريد، عندما يصاب نيمار، آريين روبن وبواتينج و محمد صلاح، بالإضافة إلى تعثر حارس البايرن وليفربول فإن هناك سحر ما”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad