Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 2 juin 2018

مارادونا يوجه أقوى نصيحة لليونيل ميسي بخصوص مونديال روسيا 2018


قامت الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، بتوجيه رسالة خاصة لنظيره الأصغر، ليونيل ميسي، قبل بداية نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها على الأراضي الروسية ابتداء من الرابع عشر يونيو الجاري، وقد طالبه فيها بالاستمتاع بالمشاركة في العرس العالمي دون التقيد بضرورة الفوز باللقب من عدمه.

دييجو مارادونا قال في تصريحات صحفية شبكة (أومني سبورت): “أنصح ميسي بمواصلة خوض كرة القدم والاستمتاع بكل ما فيها وأن ينسى تماما كل من يوجه له انتقاد سواء تمكن من الفوز بكأس العالم أم لا، لا يجب عليه ألا يظهر أي شيء، فقط عليه الاستمتاع بالركض ومداعبة الكرة على العشب”.

وفي جواب له على سؤال بخصوص حظوظ المنتخب الأرجنتيني في المونديال الروسي، قال بطل مونديال 1986: “أعتقد أن لديهم فرصة جيدة للفوز باللقب، لكني لم أختر الأرجنتين في ترشيحاتي، لأن المرشح الأفضل غالباً لا يفوز باللقب”.

وجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيلعب خلال نهائيات كأس العالم التي ستنطلق منتصف هذا الشهر، في المجموعة الرابعة إلى جانب آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا. حيث يسعى راقصو التانجو للتتويج باللقب العالمي بعد غياب طويل دام حوالي 32 عاما، وعلى الرغم من وصولهم للنهائي في نسخة 2014، إلا أن رفاق ميسي خسروا تلك المباراة بهدف نظيف ضد المنتخب الألماني.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad