Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 juin 2018

عصام الحضري يدخل رسميا تاريخ المونديال مع منتخب مصر عندما يقود الفراعنة ضد السعودية برسم الجولة الثالثة بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا

بات عصام الحضري حارس عرين التعاون السعودي ومنتخب مصر، أكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ بطولات كأس العالم على مر التاريخ.

عصام الحضري سيقود تشكيل الفراعنة، حيث يلعب أساسيا، بعدما اعتمد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر على حارس الأهلي محمد الشناوي أساسيا في مباراتي أوروجواي وروسيا، ليعود الحضري من جديد لتشكيل منتخب مصر.

الحضري صاحب الـ 45 عاما و161 يوما سيكون هو أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال، متخطيا رقم الحارس الكولومبي فريد موندراجون الذي شارك بمونديال 2014 عن عمر 43 عاما.

جدير بالذكر أن منتخبا الفراعنة والسعودية يلعبان لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، بعدما فقد كل منهما فرصة الترشح إلى الدور الثاني من كأس العالم، بالخسارة من أوروجواي والسعودية، لتكون المواجهة بينهما شرفية.

نادي الذئاب روما الايطالي أشاد بالأسطورة المصري عصام الحضري بعد تواجده في القائمة الأساسية لمنتخب بلاده استعدادا لمباراة المنتخب السعودي التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

حساب نادي روما الايطالي باللغة العربية نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: بمشاركة الحارس عصام الحضري في مباراة اليوم، سيصبح أكبر لاعب سناً مشاركة في كأس_العالم!#فورزا_الفراعنة #روسيا2018.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad