Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 juin 2018

توني كروس يعيد الحياة للماكينات الألمانية بهدف قاتل في أخر ثوان الوقت بدل الضائع أمام منتخب السويد

تمكن نجم ريال مدريد توني كروس من إعادة الحياة للمنتخب الألماني في المونديال، بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من مباراتهم ضد منتخب السويد. ليحقق منتخب ألمانيا فوزا مثيرا على منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وهكذا عزز منتخب الماكينات أماله في التأهل، حيث تقاسم المركز الثاني مع السويد بثلاثة نقاط لكل منهما، خلف المكسيك المتصدرة بـ 6 نقاط، وسيواجهون منتخب كوريا الجنوبية متذيل الترتيب بصفر نقطة.

تويفونين سجل الهدف الأول للسويد في الدقيقة 32 من عمر المباراة، قبل أن يسجل ماركو رويس هدف التعادل في الدقيقة 48. بينما سجل توني كروس هدفا رائعا من ضربة حرة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليمنح للمانشافت قبلة الحياة بمثابة فرصة كبيرة للعبور للدور الثاني.

المباراة عرفت طرد المدافع الألماني جيروم بواتينغ بعدما تلقى الأنذار الثاني في المباراة بالدقيقة 82، إلا أن ذلك لم يمنع منتخب ألمانيا من مواصلة الضغط حتى جاء الهدف بالوقت القاتل.

وخرج المدافع جيروم بواتينج بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بالبطاقة الحمراء خلال المباراة منتخب ألمانيا ومنتخب السويد المقامة ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا وذلك من خلال اعتماد الحكم على تقنية الاعادة بالفيديو. حيث ظهر جيروم بواتينج بمستوى رديئ، ليتعرض لانتقادات كثيرة في أول مباراتين من كأس العالم 2018
.
حكم المباراة البولندي سيمون مارتشينياك رفع البطاقة الحمراء في وجه بواتينج بعد مرور 82 دقيقة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 71 والثانية في الدقيقة 82 ليكون سابع ألماني يطرد في تاريخ كأس العالم.

النجم السابق لمانشسر يونايتدجاري نيفيل الذي يعمل محللا في تلفزيون “سكاي سبورت” البريطانية، فتح النار على مدافع بايرن ميونخ، بلغة شديدة اللهجة، حيث قال: ” المدافع المركزي كان مزحة. أعني بواتينج لسبب ما يبدو أنه يعتقد أنه بكنباور، يعتقد أنه لاعب. لقد لعب تحت قيادة بيب وبدأ الآن يفكر في أنه لاعب كرة قدم رائع وظن نفسه فرانز بينكباور “.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad