Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 24 juin 2018

منتخب الأسود الثلاثة يسعى إلى تخطي منتخب بنما للمرور إلى الدور المقبل في في الجولة الثانية من المجموعة السابعة برسم نهائيات مونديال روسيا 2018

قام جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم أمس السبت بالتأكيد أن فريقه يسعى فقط للفوز على المنتخب البتمي لضمان المرور إلى الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

المنتخب الإنجليزي سيلتقي مع نظيره البنمي اليوم الأحد في الجولة الثانية من المجموعة السابعة ، وهو يبحث عن الفوز الثاني على التوالي في مجموعته من أجل ضمان التأهل للدور التالي عن المركز الأول.

ساوثجيت قال إن منتخب الأسود الثلاثة سيتعامل بكل احترام مع منتخب بنما وقال في مؤتمره الصحفي:”لقد شاهدنا الصعوبات التي واجهتها كبرى المنتخبات للفوز على منتخبات أصغر ، وهنا لا مجال للتهاون”.

ومن المتوقع أن تصل الحرارة إلى 30 درجة مئوية في نيجني نوفجورود عندما تقام المباراة في الساعة 12 :00بتوقيت غرينتش، ويمكن أن تكون الحرارة مرتفعة جدا وهو ما يصب في مصلحة منتخب بنما.
المدرب جارث ساوثجيت قام بالتلميح خلال المؤتمر الصحفي إلى غياب اللاعب ديلي آلي عن مواجهة منتخب بنما، وذلك بسبب معاناته حتى الآن من مشاكل عضلية بجانب خوض تدريبات منفردة عن بقية المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الإنجليزي رفض الحديث بوضوح عما إذا كان سيشارك المهاجم ديلي آلي في مباراته الثانية من مرحلة المجموعات من مونديال روسيا، ولكن هناك بعض التقارير تؤكد بأن لاعب توتنهام سيجلس فقط مقاعد البدلاء.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad