Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 24 juin 2018

منتخب الأسود الثلاثة يسحق المنتخب البنمي بسداسية مقابل هدف يتيهم في مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة بموندسال روسيا 2018

نجح منتخب الأسود الثلاثة في إكتساح المنتخب البنمي بسداسية مقابل هدف يتيم في مباراة الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السابعة حيث ضمن منتخب إنجلترا التأهل إلى الدور الثاني بهذا الفوز العريض.

وكانت المواجهة من طرف واحد فقط طيلة التسعين دقيقة حيث ضغطت إنجلترا منذ البداية حتى نجحت في استغلال أخطاء دفاع منتخب بنما الساذجة لتسجيل الأهداف، منتخب بنما لم يكن لديه أي تنظيم في المباراة سواء دفاعيا أو هجوميا، بينما ظهر المنتخب الإنجليزي بشكل جيد للغاية خصوصا على مستوى الهجوم.

و شهدت المباراة تألق كبير من جانب نجم نادي مانشستر يونايتد لينجارد الذي نجح في تسجيل هدف أكثر من رائع والحصول على ركلة جزاء أيضا حيث كان أحد حلول اللعب التي يعتمد عليها ساوثجيت بشكل ناجح .

الشوط الأول بدأ بشكل سريع حتى نجح جون ستونز في إحراز الهدف الأول عن طريق رأسية قوية أثر عرضية رائعة من ركلة ركنية في الدقيقة 8 ليفتتح التسجيل لإنجلترا بشكل سريع، ومع الضغط المتواصل في دقائق المباراة الأولى، نجح لينجارد في الحصول على ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 22 ليُسددها هاري كين بنجاح.

ولم يكن هناك في المقابل أي رد فعل من جانب لاعبي بنما ليستمر الضغط الإنجليزي حتى سجل لينجارد هدف من تسديدة أكثر من رائعة في الدقيقة 36، وازداد تألق مدافع مانشستر سيتي في هذه المباراة بعدما أحرز الهدف الثاني له والرابع لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 40 .

واختتم نجم توتنهام مسلسل الاهداف في الشوط الأول بعد إحراز الهدف الثاني له والخامس لبلاده عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 45. بينما في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا فقد تراجع لاعبي إنجلترا لحسم المباراة وعدم الرغبة في الإرهاق خصوصا بعد ضمان تأهلهم للدور المقبل لكن دون أي خطورة من منتخب بنما حتى سدد لاعب إنجلترا إحدى الكرات لتصطدم في قدم هاري كين وتغير إتجاهها ليصبح الهدف السادس لإنجلترا في الدقيقة 62.

 و جاء الهدف التاريخي لـمنتخب بنما في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب فيليب بلوي لينفجر الملعب بسعادة كبيرة من جانب جماهير بنما التي لم تحزن تماما من النتيجة العريضة التي تم تسجيلها في مرمى منتخبهم.

 اللقاء استمر دون أي خطورة كبيرة من أي منتخب على أن أعلن الحكم صافرة النهاية. الجدير بالذكر أن منتخب إنجلترا سيلتقي مع منتخب بلجيكا في الجولة الثالثة لتحديد صاحب المركز الأول والثاني في المجموعة .

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad