Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 juin 2018

منتخب الكافيتيروس يقصي منتخب بولندا من مونديال روسيا 2018

تمكن منتخب كولومبيا من النجاح في نسيان الهزيمة التي لحقت به في أول مبارياته في كأس العالم أمام اليابان، وذلك بعد الانتصار على نظيره البولندي في ثاني الجولات بثلاثية نظيفة.

افتتح ياري مينا التسجيل برأسية مميزة بعد عرضية من نجم ريال مدريد سابقا خاميس رودريجيز في الدقيقة 39 من عمر مجريات الشوط الأول من اللقاء. بينما في الشوط الثاني فرض المنتخب الكافيتيروس سيطرته على اللقاء، وترجم ذلك بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الهداف ونجم فريق موناكو الفرنسي راداميل فالكاو بعد تمريرة رائعة من كينتيرو في الدقيقة 70.

وتم توقيع أجمل أهداف اللقاء من طرف الجناح خوان كوادرادو نجم يوفنتيس الذي انفرد بتشيزني بعد بينية ذكية من خاميس ليضعها على يسار الحارس البولندي لتكون بمثابة رصاصة الرحمة للمنتخب البولندي.

وبهذه النتيجة اشتعل صراع البقاء في مونديال روسيا في هذه المجموعة بعد فوز منتخب كولومبيا، وذلك لارتفاع رصيد أبناء قارة أمريكا الجنوبية لثلاث نقاط، بينما يتقاسم كل من السنغال واليابان الصدارة برصيد 4 نقاط لكل منهما.

وجدير بالذكر أنه في الجولة الأخيرة سيواجه منتخب كولومبيا نظيره السنغالي في مباراة قد يتأهل الفائز فيها لثمن النهائي رفقة منتخب اليابان من منتخب بولندا في الجولة الأخيرة. وأيا كانت الفرق المؤهلة من هذه المجموعة فثمن النهائي لن يكون سهلا أبدا نظرا لتأهل كل من منتخبي إنجلترا وبلجيكا من المجموعة السابعة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad