Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 juin 2018

هل ستكسر الماكينات الألمانية قاعدة "كل أبطال العالم يخرجون من الدور الأول في البطولة التي تليها" أمام السويد

في ملعب فيشت الأولمبي ستنطلق مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم السبت عندما يخوض منتخب ألمانيا ثاني مبارياته أمام منتخب السويد في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

المنتخب الألماني يسعى للحصول على النقاط الثلاث من هذه المباراة لتعزيز حظوظه بالتأهل بعد الخسارة المدوية في الجولة الأولى أمام منتخب المكسيك، فيما يبحث منتخب السويد عن الفوز الثاني في هذه المجموعة وضمان عبوره للدور القادم.

منتخب الماكينات بطل العالم يواجه شبح الخروج المبكر من دور المجموعات في حالة عدم تحقيق المكسب أمام منتخب السويد، حيث كان منتخب المكسيك قد نجح في إحراج بطل العالم بالفوز عليه بنتيجة هدف مقابل صفر في أفضل مباريات كأس العالم حتى الأن.

المدرب الألماني يواكيم لوف إستعاد نجم نادي كولن الظهير الأيسر جوناس هيكتور بعدما غاب عن مباراة الإفتتاح للإصابة حيث لعب بدلا منه بلاتنهارت الذي ظهر بشكل جيد إلا أنه كانت لديه العديد من الأخطاء الدفاعية .

المانشافت الألمانيا تعتزم تقديم مباراة قوية من أجل مسح آثار الهزيمة التي لحقت بهم في أول مباراة رغم صعوبة المواجهة وذلك عقب فوز منتخب السويد على كوريا الجنوبية في مباريات الجولة الأولى .

جدير بالذكر أن كل أبطال العالم يخرجون من الدور الأول في البطولة التي تليها، لذلك تحاول ألمانيا كسر هذه العقده بالفوز في المباراتين القادمتين للتأهل من هذه المجموعة.

الملاحظ هو أن كل المنتخبات الكبيرة قدمت مباريات سيئة في الجولة الأولى لذلك ينتظر الجميع مواجهات الجولة الثانية من أجل إرضاء جماهيرهم .

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad