Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 23 juin 2018

Allez les aigles de Carthage

كل أنظار عشاق الكرة العالمية تتجه يوم السبت على الساعة 12 :00 غرينتش إلى ملعب أتكريت أرينا، حيث سيلعب منتخب نسور قرطاج ثالث مبارياته أمام منتخب بلجيكا في قمة الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا.

المنتخب التونسي يسعى إلى تعويض خسارته في الجولة الأولى التي جاءت أمام منتخب إنجلترا والحصول على النقاط الثلاث على الرغم من صعوبة المهمة، فيما يبحث المنتخب البلجيكي عن الانتصار الثاني الذي سيؤهله للدور ثمن النهائي.

المدرب التونسي نبيل معلول كشف أن منتخب بلاده تونس قادر على تحقيق الفوز على منتخب بلجيكا في المواجهة التي تجمعهما يوم السبت ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا. إذ تطرق معلول إلى سيناريو مباراة تونس ضد إنجلترا التي انتهت بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف، مشيرا إلى سوء الحظ الذي واجهه بسبب إصابة حارس المرمى معز حسن والتي بعثرت كل حساباته.

نبيل معلول مدرب نسور قرطاج قال قبل يومين على لقاء بلجيكا: “لقد لعبنا بمستوى رائع ضد واحد من أقوى منتخبات العالم لأنه مرشح للذهاب بعيدا في البطولة، المنتخب الإنجليزي يضم أفضل اللاعبين ويشاركون في دوري أبطال أوروبا على عكسنا فنحن نشارك في كأس العالم لأول مرة، فاللاعبون شعروا بالرهبة وأتفهم ذلك لأنها ليست مباراة ودية”.

الناخب التونسي قال أيضا: “كنا تعلم تفوق إنجلترا علينا في البداية خاصة من الناحية البدنية، كنت أريد تأجيل التبديلات حتى الشوط الثاني لكن إصابة معز حسن بعثرت أوراقي، مثلا علي معلول كان سيشارك حتى الدقيقة 60، لكني أصبحت مجبرا على إشراكه في المباراة كاملة ونفس الأمر بالنسبة لوهبي الخزري”.

وتطرق نبيل أيضا في حديثه إلى مباراة بلجيكا وعن طريقة اللعب الذي سيدخل بها وتوقعاته للمباراة، متابعا “سنواصل اللعب بخطة 4-3-3، سنضغط على المنافس الذي يعتبر أقل سرعة من إنجلترا لكنه أفضل فنيا خاصة مع تواجد هازارد نجم تشيلسي ودي بروين نجم مانشيستر سيتس وأخرين، وأيضا سنحاول الوصول إلى مناطق بلجيكا لتسجيل الأهداف”.

وفي الأخير ختم معلول قائلا: “نحن قادرين على الفوز وانعاش فرص التأهل، أثق باللاعبين لأنهم يشعرون بالمسؤولية، وستشهد المباراة تغييرا في الدفاع والوسط، سنلعب بطريقة الدفاع المتقدم”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad