Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 22 juin 2018

هذه هي فرص الأرجنتين للتأهل إلى الدور الستة عشر بعد فوز نيجيريا على إيسلندا

بعد أن نجح منتخب نيجيريا في الفوز على منتخب أيسلندا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية. حيث يتواجد منتخب نيجيريا في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات الأرجنتين، وكرواتيا، وأيسلندا.

هذا الفوز اليوم لمنتخب نيجيريا أمام أيسلندا ينعش آمال راقصي التانجو الأرجنتين في التأهل لدور الـ 16، بالرغم من الخسارة القاسية أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة. إذ يحتل منتخب كرواتيا حاليا المركز الأول برصيد ستة نقاط، وبذلك يتأهل مباشرة لدور ثمن النهائي، ولكن الصراع سيكون مشتعلاً على خطف البطاقة الثانية.

وبهذه النتيجة يتواجد منتخب نيجيريا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وأيسلندا بالمركز الثالث برصيد نقطة، كما هو الحال بالنسبة للأرجنتين. إذ هناك أكثر من سيناريو يضمن لمنتخب الأرجنتين التأهل للدور الثاني بالرغم من خسارته المباراة الماضية أمام كرواتيا، وتعادله في أولى اللقاءات أمام أيسلندا.

أمام منتخب الأرجنتين خيارين للتأهل للدور المقبل، الأول هو فوز منتخب الأرجنتين أمام نيجيريا في المباراة الأخيرة، مع خسارة أو تعادل أيسلندا أمام كرواتيا بأي نتيجة. بينما والسيناريو الآخر هو فوز منتخب الأرجنتين أمام نيجيريا بفارق أهداف يزيد عن منتخب أيسلندا بهدف، إذا انتصر الأخير أمام كرواتيا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad