Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 4 juin 2018

ليونيل ميسي: أنا مجرد لاعب متفوق بعض الشيء، ولست الأفضل


بعدما كثر الحديث عن ما هي مواصفات أحسن لاعب في العالم، من حيث ما يقدمه اللاعب مع الريقه أو مع بلاده، يعتقد ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وأسطورة فريق البلاوجرانا برشلونة بأنه ليس أفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أنه حين تنطلق المباريات يصبح الجميع متساويا، مؤكدا في الوقت ذاته، على أن التحضير الجيد هو الذي سيسمح لراقصي التانجو بالظهور على نحو جيد في المونديال الروسي.

البرغوث الأرجنتيني عبر في تصريحات صحفية أدلى بها لمجلة (بابير): “لا أعتبر نفسي الأفضل، أرى أني مجرد لاعب متفوق بعض الشيء، في نهاية المطاف، نحن سواسية حين تنطلق المباراة، أحاول دائما التفوق على نفسي، كنت دائما هكذا”.

واسترسل في تصريحاته قائلا: “أتذكر عندما أتيت لبرشلونة، رأيت أن الحاجز الثقافي لم يكن كبيرا… برشلونة مدينة ترحب بالزائرين من الخارج بشكل جيد جيدا، هي تستقبل الآلاف والآلاف من الزوار”.

من جهة آخرى، تحدث أفضل لاعب في العالم 5 مرات، عن تحضيرات الأرجنتين للعرس العالمي، حيث قال: “سيكون من المهم العمل بشكل جيد في مرحلة التحضير، لأننا في التصفيات، قاتلنا حتى النهاية، ولم يكن لدينا الكثير من الوقت للإعداد”.

واختتم الملقب بالبولجا تصريحاته بالقول: “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، والأرجنتين دائما مرشحة للفوز باللقب، بغض النظر عن طريقة التأهل.. نطمح للوصول إلى أبعد نقطة في المونديال، وسنحاول المضي شيئاً فشيئاً من أجل تحقيق البطولة”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad