Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 12 juin 2018

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مونديال روسيا 2018


في خرجة صحفية أكد الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب التانغو الأرجنتيني ونجم برشلونة الإسباني، أن مصيره مع منتخب بلاده مرتبط بنهائيات مونديال روسيا 2018، وفي إشارة منه إلى أن الثنائية المحلية التي حققها البلاوجرانا خلال الموسم المنقضي، كانت بمثابة الإنجاز العظيم، معبرا في الوقت نفسه، على أن رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد كان مفاجئا بالنسبة له.

البرغوث ليونيل ميسي قالفي تصريحات لصحيفة (سبورت) الكتالونية: “استمراري للعب مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم في روسيا، بعدها قد أستمر في اللعب للمنتخب وقد لا أستمر”.

وفيما يخص إذا كان قد شاهد نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: “لم أشاهده، ليس لأنني لم أرغب في رؤيته ولكن لأننا كنا في الأرجنتين والجدول الزمني يختلف ليس هو نفسه، لكنني شاهدت الملخص”.

البولجا قال عن موسم برشلونة: “لقد كان موسما عظيما حققنا فيه الثنائية المحلية، صحيح أننا أخفقنا في الأبطال لكن لا يجب أن نغفل عن مستوى الفريق طيلة الموسم حيث لم نخسر سوى ثلاثة مباريات ولسوء حظنا خسرنا في البطولة الأكثر إثارة”.

واسترسل في نفس الموضوع: “كانت لدينا رغبة لتحقيق دوريالأبطال في السنوات الأخيرة، نحن لا يمكن أن نخرج من دور ربع النهائي، في المرة الأخيرة تقدمنا بنتيجة 4/1 ثم خسرنا وهذا ما جعل الخروج أكثر مرارة بسبب الطريقة التي خرجنا بها”.

وبخصوص رأي ميسي على قرار رحيل زين الدين زيدان عن نادي ريال مدريد، حيث قال: “لقد فوجئت كثيرا بخبر رحيله ولم أكن أتوقع ذلك، قد تكون لديه أسبابه الخاصة ومن الجيد معرفة الوقت المناسب للمغادرة، لا يمكن لأي شخص أن يلومه على ذلك”.

ورد ليونيل عما إذا يهتم بخسارة ريال مدريد، قال: “أريد الفوز كلاعب لبرشلونة وما تفعله الفرق الأخرى لا تهمني، ولكن عندما لا يكون فريقي في المنافسة لا أريد أن يفوز المنافس الأبرز”.

يذكر أن ليونيل ميسي سيلعب كأس العالم بروسيا وكله رغبة في تحقيق اللقب الثالث في تاريخ الأرجنتين، وذلك بعد أن أخفق في عناق الذهبي خلال نسخة البرازيل 2014، إثر الخسارة في النهائي ضد منتخب المانشافت بهدف نظيف.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad