Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 12 juin 2018

لمــــاذا يفكر كريم بنزيما في الإنتقال الى برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد؟


نشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد تؤكد نقلا عن تقارير إسبانية، أن المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجوائرية كريم بنزيما ومهاجم نادي ريال مدريد، ينوي الانتقال إلى الغريم التقليدي فريق برشلونة في الميركاتو المقبل هذا الصيف، من أجل حمل قميص برشلونة بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الكثير من الشائعات انتشرت في الآونة الأخيرة، تشير إلى نية رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ، في التخلي عن خدمات المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك بعد تدني مستواه خلال العامين الماضيين.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإنه بالرغم من كون المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من اللاعبين الذين تربطهم علاقة وطيدة مع الدون كريستيانو رونالدو، إلا إنه يريد الانتقال إلى نادي برشلونة وذلك لأنه أراد دائما اللعب إلى جانب ميسي الهداف التاريخي لبطولة الليجا.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن السبب وراء رغبة بنزيما الكبيرة في اللعب بجانب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، يفكر جديا في الانتقال إلى النادي الكاتالوني برشلونة، حتى يتمكن من تحقيق حلمه باللعب إلى جانب قائد منتخب التانجو.

ونشرت أيضا أن حلم كريم بنزيما بالانتقال إلى نادي برشلونة قد يكون شبه مستحيل، وذلك بسبب تألق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، وبالإضافة إلى تواجد الكثير من اللاعبين الجيدين في خط الهجوم مثل عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad