Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 11 juin 2018

أندريا بيرلو: على ميسي الفوز بكأس العالم ليقارن مع دييغو مارادونا


تتجه العالم أنظار إلى الملاعب الروسية لمتابعة مونديال روسيا 2018، حيث كثر الكلام على طوحات كل النجوم الباروين والذين يحتلون الصفحات الأولى للجرائد والإعلام السمعي البصري. في هذا المقال سنسلط الضوء على النجم والأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق البلاوجارانا برشلونة. ويستعد المنتخب الأرجنتيني بالوقت الحالي لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وقد سافر نجوم التانجو بقيادة البرغوث ليونيل ميسي إلى الأراضي الروسية من أجل الاستعداد للمونديال.

وفي لقاء صحفي خاص من صحيفة "جول" مع جوهرة الكرة الإيطالية أندريا بيرلو تحدث عن المنافسة بين ميسي وماردونا والمونديال وامور أخرى، إليكم أبروم اقاله بهذا الخصوص:

بيرلو قال: "الفوز بكأس العالم في روسيا سيكون شيء مهم للغاية لميسي ومنتخب الأرجنتين، دائما ما يقارن الجميع بين ميسي وماردونا ولكن على ليو أن يفوز بالمونديال حتى يتواجد ضمن هؤلاء النجوم الكبار". واسترسل أندريا: "منتخب التانغو يمتلك العديد من النجوم الكبار وقد تحسن مستواهم كثيرا في الآونة الأخيرة وأعتقد أنهم مستعدون لخوض بطولة كأس العالم على الرغم من الخسارة الكبيرة أمام إسبانيا في المباراة الودية".

جدير بالذكر أن نجم المنتخب الإيطالي السابق قد تحدث عن مواجهة إيطاليا وأوروجواي بكأس العالم 2014 في البرازيل، وعضة سواريز الشهيرة للمدافع جورج كيليني.حيث قال: "بعد المباراة أنا وزملائي كنا مستائين من نتيجة المباراة فقط، حادث العض كانت شيء آخر، ولكن الأهم كان الخسارة والخروج من كأس العالم، هذه الحوادث تتواجد في الملعب ولكن الحكم لم يشاهد".

وأضاف فيما يخص أفضل لاعب إنجليزي: "لاعبي الإنجليزي المفضل هو هاري كين، هو لاعب أكثر من رائع ويسجل العديد من الأهداف، هو أحد النجوم الذي سأتابعهم في كأس العالم".

وفي الأخير تحدث بيرلو قائلا: "لن أشجع أي منتخب في نهائيات كأس العالم، في ظل عدم تواجد المنتخب الإيطالي، سأقوم بالمتابعة فقط".


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad