Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 15 juin 2018

كريستيانو رونالدو يزلزل إسبانيا موقعا الهاتريك عبر ضربة حرة خرافية في الدقائق الأخيرة من اللقاء

في المباراة التي جمعت بين منتخبى إسبانيا والبرتغال، فرض هاتريك الأسطورة كريستيانو رونالدو تعادلا مثيرا إذ انتهت بالتعادل 3-3 في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في كأس العالم 2018.

المواجهة شهدت على سيناريو رائع ومثير بين منتخب اللاروخا ونظيره البرتغالي في أحد أفضل مباريات تاريخ نهائيات كأس العالم على الاطلاق. حيث تأخر المنتخب الإسباني مرتين خلال الشوط الأول على الرغم من الأداء الجيد والرائع الذي قدمه منتخب لاروخا تحت قيادة مدربه الجديد فيرناندو هييرو الذي عوص المقال جولين لوبيتيجي قبل يوم من انطلاق كأس العالم 2018 بعد إلعا ن ريال مدريد التعاقد معه.

النجم كريستيانو رونالدو نجح في مغالطة زميله في ريال مدريد ناتشو رودريجيز ظهير أيمن منتخب إسبانيا، ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، وبعد التأكد من صحة ركلة الجزاء من جانب الحكم الإيطالي روكي، نجح رونالدو في تحويلها إلى هدف داخل شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى المنتخب الإسباني وحارس مانشيستر يونايتدليعلن تقدم منتخب البرتغال في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

و جاء الرد من دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد سريعا على تقدم البرتغال ليعادل النتيجة لصالح إسبانيا في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول من مجهود فردي.

وخلال مجريات الشوط الأول خيبت التكنولوجيا في مباراة إسبانيا والبرتغال، آمال إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء اصتدمت بالعارضة الافقية لريو باتريسيو حارس عرين منتخب البرتغال.

وعاد رونالدو ليصعق المنتخب الإسباني من جديد بعد تسديدة قوية أخطأ بشكل فادح الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إذ فشل في صد الكرة التي سكنت المرمى معلنا تقدم البرتغال مرة أخرى في الدقيقة 44.
ورد دييجو كوستا في الشوط الثاني على ثنائية رونالدو بتسجيله هدف التعادل مرة أخرى لصالح إسبانيا في شباك البرتغال عند الدقيقة 55 من عمر المباراة. ليفاجئ ناتشو فيرناندز الجميع بعدها بثلاث دقائق، وذلك بتسديدة خرافية من خارج المنظفة سكنت شباك ريو باتريسيو حارس مرمى المنتخب البرتغالي، معلناً تقدم إسبانيا لأول مرة في المباراة.

وعرفت الدقيقة 88 ارتكاب جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة خطأ على البرتغالي كريستيانو رونالدو على حدود منطقة الجزاء، لينجح الأخير في تحويلها داخل الشباك.

وبعد تعادل المنتخب الإسباني والبرتغالي أصبح منتخب إيران تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه عصر اليوم على منتخب المغرب بهدف نظيف، ليتقاسم منتخبي إسبانيا والبرتغال المركز الثاني بعد الجولة الأولى من دور المجموعات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad