Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 16 juin 2018

هذا ماقله السبيشل وان (مورينيو)عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه دي خيا


عقب انتهاء القمة الأوروبية الكبيرة التي جمعه منتخب البرتغال بطل أوروبا في النسخة الأخيرة مع منتخب إسبانيا بطل العالم النسخة قبل الماضية2010، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من كأس العالم 2018. علق ديفيد دي خيا حارس المنتخب الأسباني، على الخطأ الفادح الذي قام به، حيث فشل دي خيا في التصدي لتسديدة عادية للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليترك الكرة تدخل شباكه وسط استغراب شديد لمتابعي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

حارس مرمى اللاروخا قالدي خيا في تصريحات صحفية نشرتها "ماركا":"كنت متأخرا في وضع ركبتي على الأرض، والكرة هربت مني ولكني لم أقتل أحد".

واسترسل في حديثه قائلا:" الجميع معي سواء المدرب أو اللاعبين ولا أشعر بأي توتر لأن الخطأ وارد في أي وقت". وتابع حارس مانشستر يونايتد مصرحا:"سأواصل تدريباتي للاستعداد للمباراة الهامة ضد إيران التي ستكون خطوة للتأهل، وسعيد بشكل عام لرد فعل فريقي وأعتقد أننا استحقينا الفوز رغم الأخطاء".
السبيشل وان جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، أعرب عن إحباطه بسبب الخطأ الذي ارتكبه حارسه ديفيد دي خيا، في مواجهة إسبانيا والبرتغال بكأس العالم روسيا 2018 إذ قال: دي خيا تسبب في هدف كارثي سجله كريستيانو رونالدو من تسديدة غير قوية من بعيد، حيث فشل في إمساكها لتدخل الكرة مرماه.
و لم يتوقف الأمر عند ذلك بل كان مستوى نجم يونايتد في أسوأ صوره، ورغم أن مورينيو برتغالي الجنسية والهدف لصالح بلاده، إلا أن ذلك لم يمنعه من الحزن على حارس فريقه. وقال في تصريحات لشبكة "RT":"دي خيا هو ولدي ومن المؤلم جدا رؤية ذلك وهو يعلم أنه خطأ فادح". مضيفا:"هو خطأ لا يقوم به معنا كأفضل لاعب في الموسم وصاحب مستويات مميزة ولكن هذه الامور تحدث لأفضل الحراس".
البرتغالي مورينيو أنهى جديثه قالئلا:"أفضل شيء له هو محاولة التحسن والظهور بأفضل مستوياته المباراة القادم".
يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل 3/3 ليترك إسبانيا والبرتغال المنتخب الإيراني على صدارة المجموعة، بعد فوزها على المغرب بهدف دون رد.
يذكر أن إيران حاليا على صدارة المجموعة الثانية بثلاث نقاط، يليها إسبانيا والبرتغال ثم المغرب متذيلة الترتيب بدون نقاط.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad