Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 16 juin 2018

منتخب الديوك يحقق فوز صعب على منتخب الكنغر أستراليا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا


تمكن منتخب الديوك الفرنسية من الفوز بصعوبة بالغة على حساب نظيره الأسترالي بثنائة مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب كازان أرينا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

المنتخب الفرنسي سيطر بشكل كبير للغاية على مجريات الشوط الأول خاصة من حيث الاستحواذ على الكرة، إذ بدأ بول بوجبا بتسديد ركلة حرة مباشرة رائعة يتصدى لها حارس أستراليا في الدقائق الأول. ليسمر حارس أستراليا في التألق بعد التصدي من جديد لتسديدة قوية للغاية من مهاجم منتخب فرنسا أنطوان جريزمان في الدقيقة 6، ليدخل المنتخب الأسترالي أجواء المباراة في الدقيقة 11 وحصل على خطأ بالقرب من مرمى الديوك إلا أن التسديدة انتهت بعيدة عن المرمى.

وعلى عكس سير اللقاء كاد المنتخب الفرنسي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 17 من كورينتين توليسو بالخطأ في مرماه، ل يعود المنتخب الفرنسي إلى السيطرة من جديد على اللعب حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

المنتخب الفرنسي دخل الشوط الثاني ساعيا وراء هدف التقدم، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية الفيديو ليسجل أنطوان جريزمان هدف التقدم للديوك في الدقيقة 57. وبعدها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب أستراليا الذي سجل هدف التعادل عن طريق ميلي جديناك في الدقيقة 62، قبل أن يسجل بول بوجبا الهدف الثاني لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 80.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب فرنسا سيخوض ثاني مبارياته في كأس العالم 2018 أمام بيرو في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، وذلك يوم الخميس في الحادي والعشرين من يونيو، فيما سيلعب منتخب أستراليا ضد منتخب الدنمارك في اليوم نفسه على ملعب كوسموس أرينا.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad