Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 16 juin 2018

النجم ليونيل ميسي يسقط في أول تجربة أمام آيسلندا في مونديال روسيا 2018

لم ينجح منتخب الأرجنتين خلال مباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب أتكريت أرينا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من كأس العالم  إذ سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب آيسلندا 2018.

المنتخب الأرجنتيني دخل أحداث الشوط الأول من خلال الضغط على مرمى المنتخب الآيسلندي ، حيث كان قريبا من الوصول إلى المرمى في بداية المباراة، لكن فريق المدرب خورخي سامباولي افتقد إلى اللمسة الأخيرة.

مهاجم السيتيسنزس دون سيرجيو أجويرو أول أهداف التانغو في الدقيقة التاسعة عشر من مجهود فردي مميز ، قبل أن تسجل آيسلندا هدف التعادل بالدقيقة 23 بواسطة المهاجم ألفريد فينبوجاسون بعد أخطاء فادحة من دفاع الأرجنتين.

الهدف الذي سجله المهاجم سيرجيو أجويرو في مرمى المنتخب الآيسلندي يعتبر هو الأول له في نهائيات كأس العالم، بعد أن فشل بالوصول إلى المرمى خلال النسخ الثلاث السابقة التي شارك بها في في البطولة.

النجم ليونيل ميسي تعرض إلى رقابة شديدة من لاعبي ايسلندا للحد من خطورته ومنعه من المراوغة والحرية في صناعة اللعب، فيما حاول لاعبو المنتخب الأرجنتيني في الوصول إلى المرمى ولكنه واجه دفاعا متماسكا للغاية.

المدرب خورخي سامباولي فكر في الاعتماد على إيفير بانيجا مكان لوكاس بيليا في الشوط الثاني في محاولة لتنشيط منطقة خط الوسط، وهو ما أسفر عن سيطرة أكبر ومحاولات جديدة على مرمى منتخب آيسلندا.

و في الدقيقة الثانية والستين حصل منتخب الأرجنتين على ركلة جزاء، ولكن قائد الفريق ليونيل ميسي فشل في إسكانها الشباك بعد أن تصدي لها حارس مرمى آيسلندا، وهي ركلة الجزاء الثالثة التي يهدرها مع بلاده.

الاندفاع البدني استمر خلال الشوط الثاني والذي كان سيد الموقف في مباراة قوية جدا من الناحية البدنية، حيث استمر ضغط المنتخب الأرجنتيني للأمام مقابل هجمات مرتدة من منتخب آيسلندا الذي قدم مباراة كبيرة.

وبهده النتيجة رفع منتخب التانغو رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأول من المجموعة الرابعة مؤقتا في انتظار بقية المباريا ، فيما رفع منتخب آيسلندا رصيده إلى نقطة واحدة أيضا، وهو سيلعب أمام نيجيريا يوم الجمعة 22 يونيو الجاري.

 وجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة إلى جانب آيسلندا ونيجيريا وكرواتيا، في حين سيلعب أمام المنتخب الكرواتي في 20 يونيو الجاري في الجولة الثانية من مونديال روسيا 2018 على ملعب نيزني نوفجورود.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad