Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 17 juin 2018

منتخب كرواتيا يفوز على نسور إفريقيا ( نيجيريا) بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخب الأرجنتين ومنتخب أيسلندا

تمكن منتخب كرواتيا من تحقيق الفوز على منتخب نيجيريا بإفتتاح مبارياته بـ كأس العالم بنتيجة بثنائية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخب الأرجنتين ومنتخب أيسلندا . حيث بدأت المباراة بحذر شديد من جانب كل فريق إذ لم تكن هناك الجرأة الكافية للضغط الهجومي لكل منهما لذلك انحصرت المباراة كثيرا في وسط الملعب حتى جاءت بعض الفرص البسيطة لـ منتخب كرواتيا لكن لم يستطع لاعبوه استثمارها بالشكل الصحيح.

ولجأ كل من منتخب نيجيريا وكرواتيا إلى بعض التسديدات وبسبب التكتلات الدفاعية لم تصل أي تسديدة إلى المرمى . حتى جاء الهدف الأول من نيران صديقة في المباراة بالدقيقة 32 من الشوط الأول بعدما حول اللاعب إيتيبو رأسية مانذوكيتش إلى المرمى ليعلن عن تقدم منتخب كرواتيا بهدف.

النسور النيجيرية حاولت تقوم بردة فعل قبل صافرة الحكم حيث ضغطوا بشكل كبير في الهجوم لكن كالعادة لم يستطع الهجوم النيجيري إختراق الدفاعات الكرواتية، لينتهي الشوط الأول.

وحاول منتخب نيجريا في الشوط الثاني فرض الضغط الهجومي لكن مدرب منتخب كرواتيا تعامل بذكاء مع الأمر إذ اعتمد على الكثير من التمريرات لامتصاص حماس لاعبي نيجيريا . إذ حاول منتخب كرواتيا إضافة الهدف الثاني لقتل المباراة أكثر فبدأ في الاعتماد على أطراف الملعب لتفكيك التكتل الدفاعي حتى نجح مهاجم نادي يوفنتوس مانذوكيتش في الحصول على ركلة جزاء مثيرة في الدقيقة 71 ليسددها نجم ريال مدريد مودريتش .

وعلى الجانب الأخر إعترض لاعبو نيجيريا كثيرا على ركلة الجزاء التي إعتبروها إحتكاك طبيعي داخل منطقة الجزاء بينما الحكم إعتبرها إعاقة تستوجب إنذار للاعب إيكونج . ليقوم مدرب كرواتيا بالعديد من التغيرات للسيطرة أكثر على وسط الملعب بنزول اللاعب بياتسا بالإضافة إلى كوفاسيتش . لينجح المنتخب الكرواتي بهذا الفوز في تصدر مجموعته الرابعة على حساب منتخب الأرجنتين الذي تعادل مع منتخب أيسلندا بنتيجة هدف مقابل هدف.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad