Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 25 juin 2018

لماذا قال ريكاردو كاروزو لومباردي: يجب عليهم طرد ميسي من المنتخب الأرجنتيني؟

بسبب النتائج المخزية التي يحققها منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي في نهائيائات كأس العالم بروسيا 2018 . قام اللاعب الأرجنتيني السابق ريكاردو كاروزو لومباردي بتوجيه سهام النقد لمواطنه ليونيل ميسي متهما إياه بتعمد تقديم مستوى سيء مع منتخب الأرجنتين من أجل الإطاحة بمدربه خورخي سامباولي.

ريكاردو لومباردي يرى بأن أداء ليونيل ميسي السيء ليس سببه المدرب سامباولي، بل ليونيل نفسه، ويستدل على ذلك بأن منتخب الأرجنتين بدل 7 مدربين في السنوات الأخيرة وجميعهم أخفقوا مع المنتخب لنفس السبب، وهو من وجهة نظره : ميسي في الملعب فقط.

وتحدث الأرجنتيني ريكاردو في تصريح صحفي يظهر غضبه الشديد من ليونيل “ميسي تسبب بإقالة سبعة مدربين، لذي شعور بأنه يتعمد تقديم أداءاً سيئا حتى يتخلص من خورخي سامباولي”.

ثم صرح بشكل مباشر قائلا: “يجب عليهم طرده، ميسي لا يهتم بأي شيء، يلعب بطريقة معاكسة تماما لما يريده المدرب. كما أنه يريد دائما أن يكون محاطا باللاعبين الذين يحبهم، وليس أفضل اللاعبين”.

وجدير بالذكر أن ليونيل ميسي يتعرض لانتقادات حادة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام بل وبعض مشاهير كرة القدم في بلاده الأرجنتين بعد خسارتهم أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 0-3 ضمن منافسات كأس العالم 2018، مع تعادلهم في المباراة الأولى بهدف لمثله في اللقاء الذي أهدر خلاله ليونيل ميسي ركلة جزاء.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad