Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

رودريجو رودريجيز الجوهرة البرازيلية الصاعدة يوقع للملكي ريال مدريد لست سنوات


غالبا ما تأتي أخبار سوق الإنتقالات من هنا وهناك، إذ يغلب التكتم على أغلب الصفقات إلى حين إغلاقها. بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني فلقد أكمل صفقة التوقيع مع رودريجو رودريجيز الجوهرة البرازيلية الشابة لينضم إلى فريق الكاستيا انطلاقا من الموسم المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 17 عاما وقع على عقد طويل الأمد، يمتد لست سنوات مع النادي الملكي. إذ تحدث المهاجم الشاب عن انتقاله إلى صفوف الفريق الثاني للميرينجي قائلا “إنه حلم لأن أكون قادرًا على ارتداء قميص أكبر نادٍ في العالم”. وأضاف “أعتقد أنني في أفضل مكان ممكن لأتطور كلاعب. آمل أن أمنح الجماهير شيئا للصياح من أجله ومساعدة الفريق على تحقيق البطولات”.
مـــقالات مرفقة:
يذكر أن رودريجو لفت رودريجو أنظار فريق الكشافة الباحثين عن المواهب في ريال مدريد في غشت الماضي عقب تسجيل 5 أهداف في 5 مباريات في بطولة دولية تحت 17 عاما وهو يلعب على سبيل الإعارة لبالميراس.

وصرح أحد منذوبي الجوهرة البرازيلية الصاعدة عنه قائلا “رودريجو هو واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين في جيله في عالم كرة القدم. إنه مهاجم متكامل، يمكن أن يلعب على الجناح أو في العمق، إنه يمر بسرعة من التكتلات الدفاعية، متفجر وتطور كثيرا منذ أن بدء مسيرته في نادي جريميو نوفوريزونتينو عندما كان في الرابعة عشرة من عمره”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad