Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

بعد الإصابة يعود نيمار ليظهر في اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب البرازيل بمنتخب كرواتيا برسم التحضيرات لمونديال روسيا 2018


لا شك أن كل عشاق الكرة البرازيلية متخوفون من عدم مشاركة النجم نيمار جينيور دا سيلفا في نهائيات كأس العالم الذي ستنطلق في 14  من هذا الشهر، حيث يتسائل الجميع عن نسبة تعافيه من الإصابة التي أبعدت عن الملاعب منذ مدة ليست بقصيرة. لكن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي أكد أن نيمار دا سيلفا قائد السليساو سوف يعود إلى الملاعب من خلال المشاركة في المباراة الدولية الودية ضد كرواتيا اليوم الأحد. إذ يواصل المنتخبان البرازيلي والكرواتي الاستعداد لمنافسات كأس العالم روسيا 2018 على ملعب “آنفيلد” معقل نادي ليفربول الإنجليزي.

وجدير بالذكر أن النجم البالغ من العمر 26 عاما قد غاب عن الملاعب منذ 28 فبراير الماضي، حيث تعرض لإصابة قوية خلال انتصار 3-0 لفريقه، باريس سان جيرمان على حساب مارسيليا.
مـــــقالات مرفقة:


كما أن نجم الفريق الباريسي وبرشلونة الإسباني الأسبق غاب عن موقعتي ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث اضطر لإجراء عملية جراحية أدت إلى نهاية موسمه مع فريق العاصمة الفرنسية.

مدرب السيليساو تيتي صاحب الـ 57 عاما أكد خلال مؤتمر صحفي أن صاحب القميص رقم 10 سوف يعود إلى الملاعب من خلال الحصول على بعض الدقائق في مواجهة كرواتيا، حيث قال “إنه سوف يبقى على مقاعد البدلاء لأنه في فترة التعافي”. كما أن الأطباء سبق أن أكدوا الأسبوع الماضي على مشاركة نيمار في المباراة الأولى للبرازيل في كأس العالم 2018 في روسيا بنسبة 100%.

القرعة أوقعت منتخب البرازيل في المجموعة الخامسة مع سويسرا والبرازيل وصربيا، وتقع كرواتيا في المجموعة الرابعة مع نيجيريا والأرجنتين وأيسلندا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad