Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو، بلجيكا تتعادل سلبيا مع البرتغال برسم التحضيرات لمونديال روسيا 2018


استضاف منتخب بلجيكا منتخب البرتغال على ملعب الملك بودوان استعدادا لبطولة كأس العالم 2018 والتي ستقام في الأراضي الروسية.

اللقاء الودي عرف غياب الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النادي الملكي الإسباني ريال مدريد عن منتخب بلاده البرتغال، وذلك من أجل إراحته بعد خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي. حيث توج نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 وللمرة الثالث على التوالى والرابعة في أخر 5 سنوات، بعد الفوز أمام نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على الملعب الأولمبيي الوطني الرياضي في العاصمة الأوكرانية كييف.
مــــــقالات مرفقة:
المنتخب البلجيكي خاض اللقاء بضغط كبير للغاية على لاعبي منتخب البرتغال الملقب ببرازيل أوروبا، ليصل روميلو لوكاكو إلى مرمى بطلأوروبا ويسدد الكرة برأسه ولكن سهلة في يد بيتو. ليستمر المنتخب البلجيكي في الضغط عن طريقي مهاجمي الفريق كاراسكو ولوكاكو، ولكن سرعان ما استعاد المنتخب البرتغالي قوته وهدد مرمى بلجيكا في الكثير من الأوقات.

و خلال الشوط الثاني انتفض المنتخب البلجيكي من جديد، إذ دخل وهو يبحث عن هدف التقدم، بعد تسديدة قوية من المدافع فيرتونجين التي تصدى لها بيتو حارس المنتخب البرتغالي ببراعة. إلا أنه بعد محاولات كثيرة من الهجمات الخطيرة، انتهت المباراة بين بلجيكا والبرتغالي بالتعادل السلبي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad