Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

منتخب النمسا يحقق مفاجآة مدوية بالتغلب على ضيفه المنتخب الألماني برسم التحضيرات لمونديال روسيا 2018


تمكن منتخب النمسا من تحقيق مفاجآة مدوية، وذلك بالتغلب على ضيفه منتخب المانشافت الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم في بالعاصمة السويسرية فيينا.

منتخب الماكينات يستعد لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها في 14 يونيو الجاري. حيث أوقعت القرعة الماكينات الألمانية في المجموعة السادسة والتي تضم أيضا كل من: المكسيك، السويد وكوريا الجنوبية.

ومع بداية الشوط الأول تقدم نجم آرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل بالهدف الأول لفائدة الألمان في الدقيقة 11، قبل أن ينجح اللاعب مارتن هينتينجير في إدراك التعادل لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 53. بينما في الدقيقة 69، أضاف أليساندرو شوبف الهدف الثاني للمنتخب النمساوي ليحقق انتصارا صادما على حساب بطل العالم 2014 قبل أقل من أسبوعين من انطلاق منافسات مونديال روسيا.

ويعتبر هذا الفوز بمثابة انتصار تاريخي للمنتخب النمساوي، حيث أنه أول انتصار على حساب الألمان في 32 سنة وبعد 10 مباريات دون تحقيق أي فوز، حيث حقق التعادل في مناسبة وحيدة والخسارة في 9.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر انتصار للنمسا على ألمانيا يعود إلى أكتوبر 1986 حيث الفوز بنتيجة 4-1 آنذاك.
مباراة الليلة عرفت مشاركة الحارس العملاق مانويل نوير، والذي سيكون الحارس الأساسي للألمان في المونديال القادم بعد أن أحبط المدرب الألماني خواكيم لوف حارس فريق برشلونة تير شتيغن الذي حرم من أن يكون هو الحارس الأساسي للمانشافت.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad