Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 7 juin 2018

وأخيرا الأسباب الحقيقية وراء قرار كريستيانو رونالدو للرحيل عن ريال مدريد


قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة  والمقربة من نادي ريال مدريد وصحيفة ريكورد البرتغالية، بالكشف أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال سيرحل عن النادي الملكي في الصيف الحالي بسبب عدم وجود اتفاق بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ومالك ريال مدريد حول تجديد العقد.

الصحيفة “ماركا” نشرت: إن الاجتماع الذي دار بين خورخي مينديش، وكيل أعمال رونالدو والمدير الرياضي للنادي الملكي، خوسيه أنخيل سانشيز، انتهى يوم الخميس الماضي وأن إدارة الريال لم تقبل بشروط رونالدو لتجديد العقد. حيث تشير الصحافة البرتغالية وأبرزها صحيفة “ريكورد” إلى أن سبب تضايق رونالدو وحزنه الشديد داخل أرجاء ريال مدريد هو عدم تنفيذ الرئيس فلورنتينو بيريز لبعض الوعود التي حصل عليها اللاعب من قبل.

وأضافت الصحيفة أيضا، أن هناك عوامل آخرى تتسبب في رغبة رونالدو بالرحيل وهي عدم التشبث بكريستيانو بسبب الرغبةالهيستيرية لفريق الريال في التعاقد مع النجم البراويلي نيمار والذي يلعب في نفس مركز النجم البرتغالي بالإضافة إلى رحيل المدرب زين الدين زيدان.

ونشرت أيضا، أن الملكي ريال مدريد تخلى عن بعض اللاعبين المقربين من كريستيانو رونالدو وهم بيبي وخاميس رودريجيز وفابيو كوينتراو، وأن رونالدو حسم أمره بالرحيل بعد رحيل زين الدين زيدان الذي كانت تجمعه معه علاقة قوية تسببت في الحصول على دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات على التوالي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad