Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 2 juin 2018

نسور قرطاج تواصل الأداء القوي بالوديات أمام منتخب الأتراك بتعادل مثير


واصل نسور قرطاج تونس التحضيرات لمونديال روسيا 2018 بعد 13 يوما من الآن ، وذلك بخوض الاختبار قبل الأخير أمام تركيا في لقاء ودي. حيث تلعب تونس في كأس العالم تحت قيادة فنية للمدرب التونسي نبيل معلول بالمجموعة السابعة إلى جانب بلجيكا، إنجلترا وبنما.

وخرجت تونس بالتعادل الإيجابي أمام تركيا بهدفين لكل منتخب على ملعب جنيف في سويسرا. حيث سجل جينك توسون مهاجم إيفرتون الإنجليزي هدف تركيا الأول في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، والذي سجل 8 أهداف خلال آخر 9 مباريات مع منتخب تركيا.

لاعب وسط الترجي التونسي أنيس البدري، عادل النتيجة سريعا لنسور قرطاج في الدقيقة 56 من تصويبة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس التركي التصدي لها.

وعرف اللقاء تعرض توسون للطرد المباشر في الدقيقة 60 للمرة الأولى في مسيرته مع المنتخب التركي بعد غضب عارم نتيجة واقعة في مدرجات مع أحد أفراد عائلته وهتافات ضده.

لاعب وسط النصر السعودي فرجاني ساسي، سجل هدف التقدم لتونس في الدقيقة 79 مستغلا النقص العددي للأتراك بتصويبة مخادعة نسبيا أخطأ الحارس في تقديرها.

وبينما اعتقد الجميع أن المباراة تتجه لفوز نسور قرطاج على الأتراك، تمكنت تركيا من إدارك التعادل في الدقيقة 90 بعدما تمكن كاجلار سويونكو، مدافع فرايبورج الألماني من متابعة عرضية أرضية من الجانب الأيمن لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق ويقتحم الجمهور ملعب المباراة وسط فوضى عارمة.

وجدير بالذكر أنه كانت تونس قد تعادلت أمام البرتغال، بطلة أمم أوروبا 2016، في المباراة الودية السابقة بنفس النتيجة، وسيواجه نسور قرطاج منتخب اللاروخا إسبانيا في الاختبار الأخير قبل المشاركة في كأس العالم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad