Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 1 juin 2018

فرنسا تحقق فوز سهل ومعنوي أمام إيطاليا بثلاثية في اللقاء الودي استعدادا لكأس العالم 2018


تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق فوز سهل ومعنوي على نظيره الإيطالي، بثلاثية أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز ريفيير، ضمن استعدادات الديوك لخوض نهائيات كأس العالم 2018، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الرابع عشر من الشهر الجاري على الأراضي الروسية.

منتخب الديوك الفرنسي قام بقص شريط التسجيل بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة عبر مدافع البلاوجرانا صامويل أومتيتي، قبل أن يضيف نجم أتليتيكو مدريد أنطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح الديوك من علامة الجزاء في الدقيقة 29.

و في الدقيقة 36، تولى ليوناردو بونوتشي مهمة تقليص الفارق لصالح المنتخب الإيطالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد، في شوط شهد العديد من الفرص السانحة للتسجيل من كلا المنتخبين.

وخلال الشوط الثاني من المباراة، قام عثمان ديمبيلي بتعزيز تقدم المنتخب الفرنسي، حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 63، عبر تسديدة قوية ومتقنة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء الودي بانتصار الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

وتجدر الإشارة إلى أن الديوك سيلعبون ضد أبناء العم سام يوم التاسع من يونيو الجاري، على أن يخوض أولى مبارياته في المونديال الروسي يوم السادس عشر من نفس الشهر أمام المنتخب الأوسترالي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad